العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلاف كبير بين حبيب غلوم وهيفاء حسين بسبب راشد الماجد-فيديو

خلاف كبير بين حبيب غلوم وهيفاء حسين بسبب راشد الماجد-فيديو

خلاف كبير وقع بين الممثل الإماراتي حبيب غلوم وزوجته الممثلة البحرينية هيفاء حسين وذلك بسبب الفنان السعودي راشد الماجد.

وفي التفاصيل، فقد روى كل من حبيب غلوم وهيفاء حسين موقفاً حصل بينهما بسبب راشد الماجد، اذ قال الممثل الاماراتي في لقاء لهما ببرنامج ET بالعربي أن زوجته من أشد المعجبين بالفنان راشد الماجد.

وأشار إلى أن هيفاء حسين تعيش حالة جديدة وتندمج مع راشد الماجد عند البدء في سماع أغانيه وهو ما تسبب في أزمة بينهما كاشفا عن موقف طريق وقع بينهما بسبب هذا الأمر.

إقرأ أيضًا: زوج الدكتورة خلود يهديها سيارة فاخرة جدًا.. وردة فعلها غريبة – صور

وكشف حبيب غلوم أنه في أحد حفلات الفنان راشد الماجد التي أقامها بعد فترة غياب طويلة في الإمارات لم تستطيع زوجته حضورها لأنها في البحرين لكنها كانت تتابع الحفل.

وأضاف أنها تلقت اتصالاً منه بالتزامن مع بدء الحفل إلا انها أجابت على الإتصال وهي مندمجة مع أغنية راشد الماجد وباتت تردد الأغنية دون أن تنتبه للرد على الحديث عبر الهاتف.

وأشارت هيفاء حسين إلى أنها فوجئت بإغلاق حسين غلوم الخط خلال المكالمة التلفونية لأنها لم تكن منتبهى لها بالرغم من أنها كانت تهديه تلك الأغاني التي قدمها راشد حينها.

ومن ناحية اخرى، وفي ظهورٍ نادرٍ له، خرج ابن هيفاء حسين وحبيب غلوم الشاب ليخطف الأنظار، في صورةٍ جمعته مع والدته، فما كان من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، إلّا بالنّظر إلى من يشبه أكثر.

ونشرت هيفاء حسين صورة لابنها سعد، من زوجها الأول، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام وعلقت عليها بكلمات: “يارب تحفظ لي ابني وتنور دربه وتجعله دايما في اعلى المناصب”، ليتفاعل معها جمهورها وعدد  كبير من المشاهير.

أنجبت الفنانة البحرينية  هيفاء حسين ابنها الأكبر سعد من زوجها الأول، وبمجرد نشر صورتهما معاً أثيرت حالة من الجدل، فلم يكن يعلم البعض أن لهيفاء حسين ابن أكبر غير فليها سلطان وجواهر، فيما اندهش البعض الآخر من التطابق المدهش في الملامح، وشبه متابعون ابن هيفاء حسينبحبيب غلوم معتبرين أنه يتقارب في ملامحه مع زوج والدته.

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير مع هيفاء حسين وصورةابنها في تعليقات منها: “ماشاء الله ربي يحفظه ويفرحك فيه وتشوفينه بأعلى المراتب وتفرحين بعرسه وتشوفين عيال عياله يارب”، “الله يحفظه البطل وتشوفينه في اعلى المراتب ويخليكم لبعض اللهم امين”، “ماشاء الله واني افتكرت ابنائج التؤام الصغار فقط ربي يخلي الج”، “الله يخليكم لبعض يارب و الله يحميكم لبعض يارب.. تفرحي فيها و تفرحي سلطان و جواهر.. كل الحب إليك يا مدام هيفاء”.

تفاعل عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن مع صورة هيفاء حسين وابنها الأكبر، سعد، ومن بين هؤلاء المشاهير الإعلامية مي العيدان التي علقت لهيفاء حسين وكتبت: “الله يحفظه ويسعده ويسعدك فيه”، وأعادت مي العيدان نشر صورة هيفاء حسين وابنها عبر صفحتها الشخصية معليقة عليها: “صورة هيفاء حسين مع ابنها الأكبر سعد . . الله يحفظه ويحفظ عيالكم”.

بمجرد نشر مي العيدان لصورة هيفاء حسين وابنها على حسابها الشخصي، تفاعل معها متابعوها في التعليقات ومن بين هذه التعليقات كلمات أشادت بهيفاء حسين ومنها: “الفنانه الوحيده اللي حاشمه عمرها وحاشمه عمر ولدها الباقيات اعوذبالله من غضبه مابي احش”، “شوف باين من تعليقات حب واحترام الناس الها الانسان المحترم يكسب كل البشر”، “ما شاء الله كانه اخوها الله يهنيها ويبلغنا الخلف الصالح”، “أنا أعشق هيفاء حسين وأحسها فرد من عيلتنا، ست محترمة وقورة، ما تسولف على شي وتخرب الدنيا لتصير تريند، ولكن تحترم نفسها وبيتها وجمهورها”.

إليكم صورة ابن هيفاء حسين وحبيب غلوم

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى