العرّاب الفنيمشاهير العالم

أغنية ذا ويكند الجديدة تفضح علاقة سرية بـ أنجلينا جولي

قبل فترة انتشرت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، عن علاقة تجمع الفنان ​مغني الراب الشهير، ذا ويكند، بالنجمة العالمية أنجلينا جولي، على الرغم من أنها تكبره بـ 15 سنة.

هذه الأخبار لم يتم تأكيدها عندما انتشرت قبل فترة، إلا أنها عادت إلى الواجهة من جديد، بعد أن طرح ذا ويكند أغنية جديدة، قال فيها إن حبيبته الجديدة هي نجمة سينمائية، فاعتبر كثيرون أنه يقصد أنجلينا جولي، على الرغم من أن ذلك لا يعد تصريحاً رسمياً بالموضوع، في وقت إن أنجلينا ملتزمة الصمت حتى الآن.

أطلق النجم العالمي “ذا ويكند” ألبومه الجديد Dawn FM يوم أمس الجمعة حيث أثار جدلاً كبيراً بصورة الغلاف التي ظهر فيها وهو كبير في السن.

ولم تكن صورة الغلاف الوحيدة التي أثارت جدلاً كبيراً منذ صدور ألبوم Dawn FM، حيث أن هناك أغنية واحدة من قائمة الأغاني اعتقد المتابعون أن كلماتها موّجهة إلى نجمة هوليوودية شهيرة.

إقرأ أيضًالن تصدقوا كيف كانت غادة عبد الرازق وهي صغيرة قبل زواجها 13 مرة-صورة

أثارت الأغنية جدلاً واسعاً عند سماعها لأول مرة حيث أكّد المتابعون بأن كلمات الأغنية موجّهة إلى النجمة آريانا غراندي. وكشف المتابعون مقطع من كلمات الأغنية وهو يقول: “لو كنت لا تحبيه فافعلي لنفسك معروف واهجريه فأنا لن أكون عشيقك السري فمجرّد فكرة أن أشاركك إياه تقتلني، أخبري زوجك بأنني سأقتله”.

على مدار الأشهر القليلة الماضية، لقطت عدسات مصوري الباباراتزي، أنجلينا جولي بصحبة مغني الراب الشهير، ذا ويكند في أكثر من مكان، ما يزيد من التكهنات بوجود علاقة عاطفية تربطهما.

وأكد تقرير لموقع The Sun البريطانية على أن علاقة أنجلينا جولي والمغني The Weeknd لا زالت حافلة بأسرار عديدة قد تظهر خلال الآونة المقبلة، وذلك بعدما تواجدا في حفل موسيقي خاص في لوس أنجلوس في عطلة نهاية الأسبوع، وسط شائعات رومانسية مستمرة.

ويؤجج هذا اللقاء شائعات مواعدة الاثنين، والتي انتشرت مؤخرًا بعد رؤيتهما سويًا أكثر من مرة بشكل حميمي.

فقبل نحو أسبوعين، تصدرت أنجلينا جولي وذا ويكند عناوين الصحف وأثارا شائعات وجود علاقة بينهما عندما سبق وشوهد الثنائي وهم يتناولون العشاء معًا في لوس أنجلوس في جورجيو بالدي في 30 يونيو/حزيران الماضي. حيث التقطت عدسات المصورين الصحافيين صورًا للنجمة العالمية بصحبة مغني الراب الشهير.

في نهاية هذا الأسبوع الثاني نمن شهر يوليو/تموز، وفي نفس المكان مجدداً، تم التقاط صور للثنائي حيث قالت صحيفة “ديلي ميل” أن الذهاب للحفلة للموسيقية كان موعدًا سريًا لكن الواقع قد لا يكون كذلك.

وشاركت صفحة DeuxMoi على “إنستغرام” صور لكل واحد منهما من الحفل. كما ظهرت صور إضافية على مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر جولي وذا ويكند في الحفلة لكن ليس مع بعضهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى