العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة الحاج متولي تصدم الجميع…علامات الشيخوخة غيرت شكلها – صورة

فاجأت زوجة الحاج متولي الجمهور بظهورها بعد سنوات طويلة وقد تغير شكلها بعد أن انتشرت صورة لها وعلامات الشيخوخة واضحة عليها.

ماجدة زكي التي لعبت دور أبلة أمينة زوجة الحاج متولي في المسلسل الشهير ظهرت في صورة جديدة وعلامات الشيب والشيخوخة على وجهها.

هذه الصورة تسبب بضجة كبيرة لأن ماجدة رغم أنها كبرت في السن لكنها لا تزال حتى اليوم تحافظ على جمالها الطبيعي وعلامات الشيخوخة لم تجعلها تفقد بريقها.

إقرأ أيضًا:  بعد فضيحة ياسمين صبري…أحمد أبو هشيمة يخسر ملايين الدولارات!

وحققت ماجدة نجاحاً كبيرة في مسلسل عائلة الحاج متولي إلى جانب غادة عبد الرازق وسمية الخشاب حيث لا زال حتى اليوم يُعرض ويتلقى الإشادات.

صورة ماجدة في مسلسل عائلة الحاج متولي:

صورة ماجدة في أحدث ظهور:

وتدور الأحداث في المسلسل حول (متولي) وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، حيث يعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

العمل من تأليف مصطفى محرم وبطولة نور الشريف، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان،إنعام سالوسة،  عايدة رياض، رجاء الجداوي، رانيا يوسف وغيرهم من الممثلين الذين أصبحوا من كبار النجوم.

هذا المسلسل كان له تأثير كبير على الشارع المصري والعربي حيث قدم العديد من النجوم والقصة التي كانت فريدة من نوعها في وقتها

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى