العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج عبلة كامل طردها من المنزل…تفاصيل مؤلمة عن الليلة الأصعب بحياتها!

من المعروف أن الفنان المصري محمود الجندي كان زوج الممثلة عبلة كامل في إحدى الفترات من حياتها لكنه طلقها وطردها من المنزل بعدها.

القصة التي لا يعرفها الكثيرين عن ما فعله زوج عبلة كامل معها تفاصيلها مؤلمة حيث كان يغار من نجوميتها التي كانت تتفوق عليه دائماً.

محمود كان يتلقى العديد من الأعمال فقط لأنه زوج النجمة المصرية وليس لأجل موهبته الأمر الذي جعله يشعر أنه أقل منها قيمة.

هذا الأمر المستفز بالنسبة له جعله يغضب كثيراً وجعل الحياة مع عبلة مستحيلة فقام بأحد الأيام برمي يمين الطلاق عليها وطردها من المنزل.

إقرأ أيضًاسمير غانم غير اسمه زوجته دلال الى “عزاء عبد العزيز” والسبب صادم!

طبعاً محمود كرجل شرقي رفض أن تكون زوجته ناجحة أكثر منه وكان يريد أن تُعرض عليه أعمال لأجله لا مجاملة لها وهو الأمر الذي استفزه كثيراً

صورة محمود الجندي:

من جهة أخرى هناك شرط وحيد للممثلة المصرية عبلة كامل للعودة الى التمثيل وذلك بعد غياب لمدة ثلاث سنوات حيث كان آخر أعمالها مسلسل “سلسال الدم” الذي عُرض جزؤه الأخير عام 2018.

وبحسب ما كشف طليق عبلة كامل الفنان المصري احمد كمال فإن شرطها للعودة الى التمثيل هو انتهاء جائحة كورونا بشكل كامل في مصر.

وعن فكرة اعتزالها التمثيل، أوضح أحمد كمال أن عبلة كامل ما زال لديها الكثير لتقدّمه الى جمهورها، ولا تفكر في الاعتزال أبداً، مضيفاً أنها تتمتع بصحة جيدة وسط أولادها وأحفادها في الفترة الحالية.

هذا وكان انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للممثلة القديرة عبلة كامل قبل 35 عاماً وظهرت فيه وهي شابة تقوم بإجراء مقابلة صحافية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى