العرّاب الفنيمشاهير العرب

لجين عمران تتغزل بـ محمد سامي امام زوجته مي عمر-صورة

لجين عمران تتغزل بـ محمد سامي امام زوجته مي عمر-صورة

تغزلت الإعلامي السعودية لجين عمران بالمخرج المصري محمد سامي وذلك امام زوجته الممثلة المصرية مي عمر.

وفي التفاصيل، فقد نشرت لجين عمران عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة من لقائها بالثنائي محمد سامي وزوجته مي عمر اثناء تواجدهم في دبي.

وارفقت الصورة بتعليق كتبت فيه:”متوقعين جزء ثان لمسلسل لؤلؤ؟ او عمل فني جديد لعام 2022؟”

وتابعت:”في كل الأحوال مي عمر شخصية عسل و فنانة شاطرة و متفوقة ما شاء الله عليها و عندها زوج ذكي داعم لها و في ضهرها دائماً الله يحميهم و يسعدهم و يوفقهم …ثنائي ينحب”.

ومن ناحية اخرى، كان تم تسريب صور لإبني الإعلامية السعودية لجين عمران جيلان وسمير كشفت عن وجههما بشكل واضح.

وفي التفاصيل، وبعد أيام قليلة من احتفال لجين عمران بعيد ميلادها الـ 44، برفقة ابنيها وكذلك محبيها وأصدقائها، ونشر صور لهما أخفت فيها وجهيهما، تمّ تسريب صور هذه الصور لهما.

الصور المسربة لابنة الإعلامية السعودية كانت من مناسبات عديدة، منها أثناء احتفالها بتخرجها وهي ترتدي زي التخرج، وظهرت في صورة واضحة أخرى من أمام منزلها.

وانتشرت صور أخرى لسمير بن لجين عمران، بملامح واضحة أثناء احتفاله بعيد ميلادها مرة وأخرى في صورة جمعته بوالدته وشقيقته.

وفور تداول الصور على مواقع التواصل، انهالت التعليقات التي تؤكد بأن الابنة نسخة طبق الأصل عن والدتها، في الوقت الذي لم تعلق فيه لجين عمران، على تسريب صور ابنتها بملامح واضحة.

صور إبني لجين عمران المسربة

هذا وكان ضج عيد ميلاد الإعلامية والممثلة لجين عمران مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تم نشر فيديو وهي تحتفل بهذه المناسبة، حيث كان كل شيء فخمًا.

في التفاصيل، شاركت الإعلامية ​السعودية​ ​لجين عمران​ المتابعين إحتفالها بمناسبة عيد ميلادها، فنشرت صوراً ومقاطع فيديو في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

ووثقت لجين بالصور والفيديو أجواء الإحتفال وقالت: “شيء جميل إننا نستشعر النعم الموجودة في حياتنا بشكل دائم ونذكر حالنا فيها ونشكر رب العالمين عليها”.

وتابعت: “نعمة الأهل المتماسكين والمحبّين والداعمين… الأهل اللي أفتخر فيهم أمام الجميع.. الأهل اللي منحوني ثقتهم وإن شاء الله أكون عند حُسن ظنهم فيني”.

وتفاعل الجمهور مع لجين عمران من خلال تعليقاتهم متمنيين لها عام سعيد.

من جهةٍ أخرى، فاجأت الإعلامية الشهيرة لجين عمران المتابعين بـ رقصة دلع وغنج على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي.

في التّفاصيل، لفتت الإعلامية لجين عمران الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية الراقية على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دوراته الخامسة.

واختارت الاعلامية السعودية فستاناً طويلا باللونين الأبيض والأسود، بقصة الأوف شولدر، ومزود بإكستنشن من الخلف باللون الأسود، فجاءت إطلالته حيادية وخالية من المخاطر التي قد توقعها في خانة أسوأ الفساتين.

إقرأ أيضًافخامة منزل لجين عمران لا مثيل لها..لن تصدّقوا ما يحتويه!! – فيديو

وفاجأت لجين متابعيها على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو عفوي، ظهرت فيه وهي ترقص وتتمايل بدلع وتستعرض فستانها الأنيق، على طريقة النجمة سمية الخشاب أمام إحدى الكاميرات المثبتة في الممر على السجادة الحمراء.

وبدت في المقطع بغاية العفوية بحركات لطيفة وعلقت عليه بخجل موضحة ما حصل معها وكتبت: “بعد السجادة الحمراء، الكل وقف أمام هالكاميرا العجيبة والتقط لحظاته السريعة بطريقته الخاصة وكانت هذه النتيجة. بصراحة حبيب العدسة ودقتها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى