العرّاب الفنيمشاهير العرب

مقطع فيديو لـ جورج وسوف وهو يتلقى لقاح كورونا يحصد تفاعلا كبيراً

مقطع فيديو لـ جورج وسوف وهو يتلقى لقاح كورونا يحصد تفاعلا كبيراً

حصد مقطع فيديو ظهر فيه الفنان السوري جورج وسوف وهو يتلقى الجرعة الثالثة من لقاح فيروس كورونا تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور.

وظهر جورج وسوف في الفيديو بعفويته المعهودة وهو يغني اثناء تليقه لقاح فيروس كورونا مردداً:”لقحوني لقحوني لقحوني الجرعة التالتة”.

وحرص “سلطان الطرب” على تشجيع متابعيه ومحبيه لأخذ اللقاح بطريقة غير مباشرة، حيث دوّن على التغريدة هاشتاغات كتب فيها “لقحوني” و”اللقاح افضل من العلاج “، وكذلك “خدها بضحكة”.

ومن ناحية اخرى، كانت اجتمعت الفنانة اللبنانية يارا مع الفنان السوري جورج وسوف في صورةٍ معًا، حيث خطفا الأنظار، وأحدثا ضجةً حول إمكانية وجود ديو غنائي بينهما، لتتبيّن الحقيقة وراء اجتماعهما.

في التفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بلقطة عفوية مع الفنان ​جورج وسوف​.

وأرفقت يارا الصورة بتعليق كتبت فيه: “أجمَل نهاية لهالسنة مع حبيب قلبي وحبيب الكلّ سلطان الطرب “جورج وسوف” لن تَتَكرَّر يا أبو وديع”.

وكانت يارا طرحت أغنية جديدة على “يوتيوب” من ألبومها “ملّيت” المرتقب صدوره قريباً.

العمل الغنائي بعنوان “غازلني زيادة” وهي باللهجة الللبنانية من كلمات تمام زليق، ألحان طارق أبو جودة وتوزيع عمر صباغ.

إليكم يارا تجتمع مع جورج وسوف

جورج وسوف ويارا
جورج وسوف ويارا

 

من جهةٍ أخرى، دائمًا ما يتساءل المتابعون عن ديانة الفنانة اللبنانية يارا، حيث كشفت عنها مؤخرًا في إحدى التغريدات التي تتمنى فيها للبنان الأمان والسلام.

في التّفاصيل، أطلت الفنانة اللبنانية يارا على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، وكتبت :”يا ربّ، أمطر علينا بِمَراحِمِكَ وليَحِلّ السلام والأمان في وطننا لبنان وشعبِه وفي كُلِّ مكان، حتى نعيش في أمن وسلام وطُمأنينة ومحبّة، ونطلُب من العذراء أن تُبارِكنا وأن تتشفَّع لنا ولِمَرضانا وتُعطي الصّبر لِمَن هُم في ألَم وضيق وشِدّة”.

إقرأ أيضاًيارا منهارة بعد مغادرة ليونيل ميسي فريق برشلونة الإسباني – فيديو

وإنهالت التعليقات من متابعي يارا، الذين تمنوا أن يستجيب ​الرب​ والعذراء مريم لدعوتها، وأن يحمي الله لبنان والشعب اللبناني، وأن تنتهي كل الأزمات التي يعاني منها اللبنانيون، والتي كان آخرها إنفجار عكار، الذي أودي بحياة عشرات المواطنين، وتسبب بسقوط الكثير من الجرحى.

إذًا ديانة الفنانة اللبنانية يارا هي المسيحية، بما أنها وجّهت صلاتها إلى العذراء مريم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى