العرّاب الفنيمشاهير العالم

جينيفر انيستون تكشف للمرة الاولى لماذا رفضت الانجاب من براد بيت

للمرة الاولى، وبعد الشائعات الكثيرة التي طالتها خرجت النجمة العالمية جينيفر انيستون عن صمتها واعلنت عن سبب عدم انجابها الاطفال.

فعلى الرغم من انها تحدثت كثيرا عن حياتها الشخصية، كشفت جينيفر انيستون للمرة الاولى لماذا رفضت انجاب الاطفال من زوجها السابق براد بيت، وقالت: “لقد فضلت اختيار مهنتي على انجاب الأطفال”.

وفي مقابلة حديثة مع هوليوود ريبورتر، قالت انيستون: “ليس لديك أدنى فكرة عما يحدث معي شخصيًا ، طبيًا، لماذا لا أستطيع … هل يمكنني إنجاب أطفال؟”

واضافت: “إنهم لا يعرفون أي شيء، وكان الأمر مؤلمًا حقًا وسيئًا فقط.”

كما انتقدت أنيستون “المعايير المزدوجة” التي يفرضها المجتمع على النساء اللواتي يخترن عدم الإنجاب مقارنة بالضغط الذي يمارس على الرجال. وقالت الممثلة:”يمكن أن يتزوج الرجال عدة مرات كما يريدون، يمكنهم الزواج من النساء الأصغر سناً في العشرينات أو الثلاثينيات من العمر ولكن لا يُسمح للمرأة بفعل ذلك”.

إقرأ أيضًاقصة حب روس ورايتشل تخرج للعلن بعد سنوات…أسرار صادمة لن تتوقعها!

وفي وقت سابق، كشفت النجمة والممثلة الأميركية عن تطوّرات علاقتها بالممثل ديفيد شويمر، زميلها في مسلسل فريندز الأكثر متابعة بين الأفلام الكوميدية. في التّفاصيل، علقت النجمة العالمية جينفير على إشاعات مواعدتها ​ديفد شويمر​، واصفة اياه بالأخ.

وقالت بتصريح لها لإحدى وسائل الإعلام الأجنبية أنها مجرد شائعة لا صحة لها: “إنها إشاعة غريبة، ديفيد بمثابة أخي. لكن هذا يبيّن لكم مدى رغبة الناس في أن تتحقّق خيالاتهم.”

من جهةٍ أخرى، ضمن الأسرار التي كشفتها حلقة لم الشمل لمسلسل فريندز، تحدث الممثل ماثيو بيري الذي قام بدور تشاندلر عن مشهد جنسي جسده مع الممثلة كورتني كوكس “مونيكا”.

تشاندلر قال عن مشهد في مسلسل فريندز أثناء ظهوره في الفراش مع مونيكا ويحاولان إيهام الجمهور بعلاقة جنسية تجري بينهما أنه واجه الموت خلاله.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى