العرّاب الفنيمشاهير العرب

صابرين تنجو من هجوم بلطجية وما حصل غير متوقع

صابرين تنجو من هجوم بلطجية وما حصل غير متوقع

نجت الممثلة المصرية صابرين من هجوم بلطجية على موقع تصوير أحدث أعماله الدرامية مسلسل “الحلم”.

وإستغاث مخرج العمل حسني صالح، بسلطات الأمن المصرية، بعد تعرض موقع تصوير مسلسله الجديد “الحلم ” لهجوم من مجموعة كبيرة من البلطجية، وتصادف وجود صابرين لتصوير مشاهدها، ولكن لم تتعرض لسوء بعدما اكتفى البلطجية بسرقة معدات التصوير ومن بينها كاميرا يتجاوز سعرها 2 مليون جنيه.

وكتب صالح عبر صفحته الخاصة على فيسبوك:” معالي وزير الداخلية والجهات المعنية بالأمر، تهجم عرب موجودين في الطريق المتفرع من الدائري إلى الشيخ زايد على كرو العمل، وتم خطف كاميرا التصوير والتعرض لنجوم المسلسل أثناء تصوير أحد المشاهد من مسلسل حلم الأسمرات.. برجاء الاهتمام”.

ومن ناحية اخرى، كان ظهر للمرة الأولى أولاد الممثلة المصرية صابرين ففاجأوا الجميع بوسامتهم في عرض فيلمها الخاص “عروستي”.

في التّفاصيل، فاجأت الفنانة صابرين، جمهورها أثناء حضورها الاحتفال بالعرض الخاص لفيلمها الجديد “عروستي”، فور وقوفها على السجادة الحمراء، مع ابنيها في ظهور هو الأول لهما في حدث فني.

إقرأ أيضاً: صابرين تتخطّى أزمتها الأخيرة وتفوز بهذه الجائزة العربية!

وحضر مع صابرين نجلاها الابن الأكبر علي والأصغر يوسف، وخطفا الأنظار بوسامتهما، ولاحظ الجميع الشبه الكبير في ملامحمهما مع والدتهما النجمة المصرية، وأشاد الكثير من التعليقات بعلاقة الصداقة الواضحة بين صابرين وابنيها الشابين، متمنين لهما النجاح.

إليكم صور أولاد صابرين

من جهةٍ أخرى، حصلت الممثلة المصرية صابرين على الإقامة الذهبية في الإمارات، واختارت الإحتفال بهذه المناسبة بصورة مع أبنائها.

ونشرت صابرين عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة تجمعها بأبنائها، معربةً في تعليقها عليها عن فرحتها بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات.

وكتبت:”طول عمري بقول بلدي الثاني الإمارات قولًا وفعلًا، لكن الآن أصبح رسميًا شكرًا الإقامة الذهبية”.

وأضافت:”شكرًا الهوية الإمارتية، شكرًا كارت السعادة، شكرًا الإمارات حكومة وشعبًا على اللقاء الحافل شكرًا أوتيل فيرساتشي على الرقي والتحضر في الاستقبال المشرف لي ولأولادي، شكرًا الأخ الكريم منذر المحترم وكل من عمل على إسعادنا فعلًا دبي سعادة”.

ومن ناحية أخرى، كانت شنت الممثلة المصرية صابرين هجوماً عنيفاً على الممثلة المصرية حلا شيحة وذلك بسبب أزمتها الأخيرة مع الفنان المصري تامر حسني.

إقرأ أيضاً: منى زكي وعمرو يوسف وغيرهما…نجوم انفصلوا قبل زواجهم…”يا فرحة ما تمّت”!

وقالت صابرين خلال لقائها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي:”بالنسبة لي موقف حلا شيحة الأخير كان موقفاً مريباً وأنا أعرفها وهي خالعة الحجاب، وهي محجبة ومنقبة في مناسبات مختلفة جمعتنا، لكن الموقف الأخير كان مريب حسيت وقتها إن فيه حاجه غلط”.

وأضافت:”لما قرات البوست كان غريب برضه، ما دام خلاص عملتي حاجة أو خدتي خطوة تمام بس مش كده يعني، هي ممكن تكون اتخبّطت شوية مثلا، نسيت التمثيل شوية، كل واحد فينا في فترة من الوقت بيتخبط”.

وتابعت:”إلى عملته حلا كان أوفر شوية وأكثر ما أزعجني في أزمتها علاقتها بوالدها الفنان أحمد شيحة، أي حاجة عادي لكن علاقتك بوالدك ماينفعش تبقى كده ابوكي راجل محترم جدًا”.

وأوضحت:”براحتك أتجوزي وأعملي إلى انتي عايزة هي بني أدمه، وحرة ولا اجرأ أتكلم في ده، لكن معلش إيه إلى ماعجبكيش في ابوكي وأمك، الأب والأم مش خط أحمر بس ده خط ملتهب”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى