العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة غير متوقعة! نادين الراسي مع معتصم النهار في رمضان المقبل!!

مفاجأة غير متوقعة! نادين الراسي مع معتصم النهار في رمضان المقبل!!

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بأخبار تحدثت عن إنضمام الممثلة اللبنانية نادين الراسي لبطولة مسلسل إلى جانب الممثلين معتصم النهار وعابد فهد وسلافة معمار.

وفي التفاصيل، فقد تردد إسم نادين الراسي لبطولة العمل مع معتصم النهار وعابد فهد وسلافة معمار والذي سيعرض خلال رمضان المقبل وهو من إنتاج شركة الصباح.

وحتى الساعة لم تعلن شركة الصباح عن اسم المسلسل الذي تغير من “بيروت 303” إلى اسم آخر سيعلن عنه مع بداية التصوير الذي يشرف عليه المخرج إيلي السمعان.

ويروي المسلسل قصة واقعية حصلت في بيروت ولها تداعيات في بعض الدول العربية والأوروبية.

ومن ناحية اخرى، ومن أمام احدى السفارات في لبنان، نشرت الممثلة نادين الراسي فيديو عبر خاصية “ستوري” عبر حسابها على “انستغرام”، أظهرت فيه بعض المواطنين الذين يقفون أمام سفارة في بيروت.

وعلقت نادين الراسي على الفيديو قائلة: “هيدا اللبناني ع بواب السفارات، مشهد عادي”.

وكانت كشفت النجمة اللبنانية نادين الراسي أنها زارت 5 اطباء نفسيين في الوقت السابق.

وفي مقابلة مع الصحافي قيس مسعود ضمن برنامج “يلا سوشيال”، اعتبرت نادين الراسي انها ابتعدت عن الاضواء في الفترة الاولى، إذ ان الحياة كانت قاسية عليها. وقالت: “ولكن مع الوقت اصبحت مغيبة”,

إقرأ أيضاًنادين الراسي تفضح نادين نجيم أمام العلن.. هذا ما تفعله الأخيرة!! – صورة

وتابعت: كنت اتوقع من شركات تعاملت معها كعائلة واعطينا الكثير لبعضنا ان تدق الباب عليي بغيبتي لا التلفون فقط ولكن “دق الباب عندي يمكن يحرق بعض الناس”.

واشادت الراسي بالنجمة صفاء سلطان وقالت: “في ناس “جدعة” مثل صفاء سلطان”.

وعن اولادها، اوضحت انها بقيت حوالي 183 يوما من دون ان تعرف عنهم شيئا، ثم باتت تتحدث معهم على الهاتف ثم التقط بهم عدة مرات لنصف ساعة او ساعة بالأكثر.

واضافت: “لم يعد بامكاني ان اراهم، راحوا على غير محل نسوون ياني”.

ووجهت لهم رسالة قائلا: “انا بحبكم كثير، ويمكن في الوقت الحالي لا تحبوني ولكن ستحبوني”، موضحة انهم في حال كانوا بصحة جيدة “فالدنيا عليها بألف خير”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى