العرّاب الفنيمشاهير العالم

ملكة جمال بريطانيا ممنوعة من دخول أميركا.. والسبب صادم!

كشفت ملكة جمال بريطانيا​ ​لين كلايف​ انها منعت من دخول الولايات المتحدة الاميركية والمشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم.

وفي التفاصيل، فإنّ ملكة جمال بريطانيا تقدمت بطلب للحصول على تأشيرة بجواز سفر بريطاني إلاّ ان طلبها رفض، في حين حصل كل من زوجها وابنتها على التأشيرة. واعتبرت كلايف ان السبب وراء الرفض يعود إلى أنها من مواليد العاصمة السورية دمشق.

ملكة جمال بريطانيا لين كلايف، البالغة من العمر 29 عاماَ، والتي تعمل طبيبة متدربة، نقلت عنها شبكة “بي بي سي”، قولها إنها لم تتوقع أن يرفض طلبها، فهي تمثّل بريطانيا في المسابقة.

إقرأ أيضًاطلاق محمد صلاح عن زوجته يصدم الجميع…هل تحصل على نصف ثروته؟

من جهة اخرى، دينا أوبال ملكة جمال الهند نشرت مجموعة صور لها برفقة محمد صلاح من داخل النادي الرياضي أثناء تواجدها في بريطاني وأثارت الجدل من خلالها.

وتعرض محمد لتعليقات عن علاقته مع زوجته وموقفها من هذه الصور بعد انتشار أخبار كثيرة غن انفصال الزوجان غثر حذف نجم كرة القدم لجميع الصور التي تجمعهما عبر وسائل التواصل.

جدل كبير كانت قد اثارته صورة نجم كرة القدم واللاعب المصري محمد صلاح مع مواطن إسرائيلي اكتشف الجمهور أنه إداري في أحد نوادي كرة القدم.

صورة محمد صلاح مع مواطن إسرائيلي عرضته للكثير للانتقادات قبل أن يتم الكشف عن حقيقتها وهي تعرض اللاعب المصري لخدعة كبيرة.

وبحسب ما نشرت تقارير صحافية أجنبية فإنّ موشيه الماسي، هو إداري في نادي بيتار الإسرائيلي كذب بشأن جنسيته، وقام بإخفاء كونه إسرائيلي، وقال لصلاح بأنه سائح كولومبي، كي يوافق على التقاط صورة تذكارية معه.

الصورة التي انتشرت أعادت للواجهة من جديد أزمة محمد رمضان الذي اتهم بالتطبيع عندما تم نشر صور له مع فنانين إسرائيليين أثناء تواجده في حفل في الإمارات.

وكان رمضان قد أثار ضجة كبيرة بعد انتشار صورة له مع فنان إسرائيلي الأمر الذي عرّضه لهجوم عنيف من الجمهور المصري والعربي على حد سواء.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى