العرّاب الفنيمشاهير العرب

ممثل مصري محتجز في المستشفى وممنوع من الخروج.. ماذا يحصل؟

أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر الدكتور أشرف زكي، احتجاز ممثل مصري في داخل مستشفى.

وفي التفاصيل، ممثل مصري وهي الفنان عبد الرحمن أبوزهرة، اصيب بفيروس كورونا وحالته مستقرة، وهو محتجز في احد المستشفيات لتلقي العلاج.

وقال زكي، إن الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبوزهرة مستقرة، ويحظى برعاية طبية فائقة، مضيفا أن النقابة تتابع حالته بشكل مستمر مع الأطباء المتابعين لحالته داخل مستشفى العزل بالعجوزة.

إقرأ أيضاً: الموت يفجع الوسط الفني المصري!! عمرو دياب وتامر حسني يعلقان

من جهة ثانية، علقت الممثلة المصرية ​إلهام شاهين​، على طلب الإحاطة المقدم من نائب البرلمان الـ مصري ​مجدي الوليلي​، الذي اعترض على منح درع جامعة عين شمس لها خلال تكريمها من الجامعة، وقالت :”غاوي شهرة، أي حد عايز يتشهر بيحط اسمه جنب إلهام شاهين”.

وفي معرض ردها على نائب مصري، سألت إلهام شاهين إن كانت المشاكل التي يمكن أن تتم مناقشتها، قد إنتهت، ولم يبقَ سوى تكريم إلهام شاهين.

وتابعت شاهين في حديثها لجريدة “الوطن” المصرية، وقالت إن الجامعة كرمت ضيوفها في الإحتفال الذي تم بثه عبر التلفزيون المصري، وكانت شاهين والموسيقار نادر العباسي من ضمن المكرمين.

ولفتت شاهين إلى أن تكريمها من جامعة عين شمس ليس بجديد عليها، إذ إنه تم تكريمها من الجامعة البريطانية، وكذلك كُرّمت في يوم المرأة المصرية من كلية اللغة والإعلام في أكاديمية العلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وكان ذلك العام الماضي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى