العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. فنانة لبنانية تحلق شعرها بعد شيرين عبد الوهاب والسبب محزن – صور

فنانة لبنانية تحلق شعرها

بعد ما فعلته الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب بحلق شعرها بعد انفصالها، قامت فنانة لبنانية بنفس الأمر، ما صدم الجميع خصوصًا أن السبب محزن ومبكي.

في التفاصيل، صدمت عارضة الأزياء اللبنانية ​جويل حاتم​، المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحلاقة كل شعرها تضامناً مع والدتها المصابة بمرض خبيث، واكدت بمنشور لها قائلة: “الشعر بيروح و بيطلع غيره بس إذا الام راحت ما بيجي غيرا”.

حاتم أضافت ان كل الناس معرضون للاصابة بالمرض، وان حلقها شعرها هو تعاطف نابع من القلب مع والدتها التي أكدت انها مريضة.

وكانت حاتم قد إنفصلت عن الفنان ​جورج الراسي​ بعد زواجهما لفترة قصيرة، وأنجبت منه ابنهما جو الذي يعيش معها، ويتردد الإبن الى منزل والده بين الحين والآخر.

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تنفصل عن حسام حبيب لتتزوّج براد بيت.. إليكم التفاصيل!!

إليكم فنانة لبنانية تحلق شعرها

جويل حاتم
جويل حاتم

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن طلبت من الفنانة شيرين عبد الوهاب بطريقةٍ غير مباشرةٍ، الاعتزال.

في التفاصيل، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق خلال حلولها ضيفةً على برنامج The insider، عن رأيها في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، بعد طلاقها من حسام حبيب وحلاقة شعر رأسها بالكامل.

وقالت غادة: “الفنان الحساس الحقيقي الموهوب يمر بالعديد من الأزمات، وشيرين معتادة على ذلك منذ صغرها، وكثيراً ما نهضت من وقعات تعثرت بها”. وأضافت: “الوقعة المرة دي خضتنا كلنا، بس أنا كغادة متخضتش لأ، لأنني مررت بهذه الأحاسيس من قبل”.

إقرأ أيضًا: لن تصدقوا كيف كانت غادة عبد الرازق وهي صغيرة قبل زواجها 13 مرة-صورة

وتابعت قائلةً: “كنت حاسة في يوم من الأيام إني ممكن أوصل للمرحلة دي، لكنها بتفرق من فنان لآخر في طريقة رد الفعل، وكان ممكن رد فعلي يبقى الاعتزال”.

وعن سبب عدم تعاونها مع الفنانة ياسمين صبري، بعد تردّد أنباء برفض الأخيرة العمل معها، في مسلسل يجمعهما في رمضان المقبل 2022، حيث أشار البعض إلى أن ياسمين تفضّل تقديم عمل من بطولتها المطلقة، قالت غادة: “كان في مشروع بينا لكن لم تكن هناك تحضيرات له، وأنا أحب ياسمين جداً، وعندما طُرحت الفكرة بأننا سنعمل مع بعض لم يكن عندي أي مانع أشتغل معاها”. وأضافت: “لكن كان لازم يكون في تحضيرات للمسلسل، لأنه يضم نجمتين كبيرتين لكلٍ منهما جمهورها، وهذا ما لم يكن متاحاً”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى