العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي على خطى إليسا.. ظهرت بروب الاستحمام!! – صور

نوال الزغبي على خطى إليسا

بعد أن ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا بروب الاستحمام، حيث كسرت الأرقام بنسب مشاهدة الفيديو، ها هي الفنانة ومواطنتها نوال الزغبي تقوم بالأمر نفسه.

إقرأ أيضاً: حوالي 2 مليون مشاهدة في يوم واحد.. إليسا تطلّ بفيديو مرتديةً روب الاستحمام!!

في التفاصيل، شاركت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ المتابعين مجموعة صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بإطلالة عفوية وهي ترتدي ثوب الاستحمام.

الجمهور تفاعل بشكل كبير مع منشور نوال، معبرين عن إعجابهم الدائم بجمالها الطبيعي، وكانت قد علقت على الصور قائلة: “أعثر على شغفك.. أشعل روحك.. أضئ نورك”.

نوال الزغبي على خطى إليسا

 

من جهةٍ أخرى، بعد انقطاع دام طويلًا منذ سنة 2002، وصلت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي إلى العراق للمرة الأولى، حيث نشرت فيديو بعد وصولها.

في التّفاصيل، في ثاني زيارة لها إلى العراق منذ عام 2002 بدعوة من ابن رئيس النظام العراقي السابق عدي صدام حسين، وصلت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي​ إلى مطار بغداد الدولي للمشاركة في ​مهرجان بابل​ الدولي الذي ستطل خلاله في اليوم الثاني لإحياء حفلة غنائية إلى جانب كل من الفنانين العراقيين، صلاح حسن، وماهر أحمد.

إقرأ أيضاً: ابنة نوال الزغبي وحبيبها حديث مواقع التواصل بصورة رائعة..

وأعلنت الزغبي بفرح خبر وصولها إلى أرض مطار بغداد بمشاركتها لمقطع فيديو من هناك مرفقة إياه بتعليق :”وصلت العراق، وأرفقتها بوسوم :”عكس الطبيعة، نوال الزغبي، مهرجان بابل”.

وستنطلق فعاليات مهرجان بابل الدولي، يوم غد الخميس، ويستمر المهرجان لمدة 5 أيام، حتى الأول من نوفمبر المقبل، وسيكون باليوم الافتتاحي إلى جانب الفنانة “شمس الكويتية”، والفنان “هاني شاكر”، النجم “حاتم العراقي”، لإحياء حفلات غنائية إبان المهرجان.

وعبر محبو نوال في العراق عن سعادتهم لتواجد نجمتهم المفضلة في بلدهم وحماسهم لحضور حفلها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى