العرّاب الفنيمشاهير العرب

يارا من الفن إلى كرة القدم قريبا.. (فيديو)

استعرضت الفنانة اللبنانية، يارا، مهارتها في كرة القدم.

وفي التفاصيل، فقد نشرت يارا مقطع فيديو على  حسابها في “إنستغرام” اظهرت مهاراتها في كرة القدم، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي حين تنتظر يارا مشاهدة مباراة الكلاسيكو الإسباني، عرفت بتشجيع فريق نادي برشلونة الإسباني.

وكشفت عن استعدادها لمشاهدة المباراة بطريقة كوميدية، إذ اظهرت مهارة في ركل الكرة بقدمها أكثر من مرة، مشيرة بطريقة كوميدية إلى أنه ربما يتم احتياجها، فقد أصبحت على استعداد وجاهزية، فقالت: “أنا هيك عم بستعد مثلهم، يمكن ينادوني.. يحتاجوني”.

إقرأ أيضاً: يارا منهارة بعد مغادرة ليونيل ميسي فريق برشلونة الإسباني – فيديو

وتابعت يارا، التي أرفقت كلمات أغنيتها “غازلني زيادي”، مع المقطع، تقول: “بس الفرق إن من غير شوز”، بينما تقول كلماتها: “عادي عن قلبي اتخلى.. وعنك مش عادي.. فيك الدنيا عشتا كلا.. وشفت السعادي”.

وفي وقت سابق، اجتمعت الفنانة اللبنانية يارا مع الفنان السوري جورج وسوف في صورةٍ معًا، حيث خطفا الأنظار، وأحدثا ضجةً حول إمكانية وجود ديو غنائي بينهما، لتتبيّن الحقيقة وراء اجتماعهما.

في التفاصيل، نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بلقطة عفوية مع الفنان ​جورج وسوف​.

وأرفقت يارا الصورة بتعليق كتبت فيه: “أجمَل نهاية لهالسنة مع حبيب قلبي وحبيب الكلّ سلطان الطرب “جورج وسوف” لن تَتَكرَّر يا أبو وديع”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى