العرّاب الفنيمشاهير العرب

روبي في موقف مخيف جداً بسبب شقيقتها كوكي!! شاهدوا ماذا حصل-فيديو

روبي في موقف مخيف جداً بسبب شقيقتها كوكي!! شاهدوا ماذا حصل-فيديو

وقعت الفنانة المصرية روبي في موقف مخيف جداً بسبب شقيقتها كوكي التي نفذت فيها مقلباً.

ونشرت روبي عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مقطع فيديو يوثق المقلب الذي قامت به شقيقتها كوكي، إذ تظهر روبي في الفيديو وهي تدّرس ابنتها، وتفاجئها كوكي بقناع مخيف فتصاب بالخوف.

هذا وكان اثار وزن الفنانة روبي الزائد خلال حفل رأس السنة الجديدة 2022 الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد لفت وزن روبي الأنظار، لينتشر الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع ملحوظات.

وبعد ساعات من نشر الفيديو رَدّت روبي بطريقة جريئة على كل المعلقين، من خلال حسابها انستغرام، إذا قامت بنشر مقطع فيديو آخر من الحفل نفسه تظهر فيه وهي ترقص بجسد رشيق دون زيادة في الوزن.

واعتبر البعض زيادة الوزن المزعومة انها تعود إلى استخدام فلتر في الفيديو المتداول لإظهار المطربة روبي بوزن زائد وبهذا الشكل، إلا أن نشرها للفيديو نفى شائعات زيادة وزنها.

ومن جهة اخرى، بعد إحياءها حفلاً غنائياً بمناسبة رأس السنة الميلادي، وظهورها بفستان باللون الأسود قصير وضيق، برقبة مطرزة ودائرة أسفله من الكريستالات، تساءل المتابعون عن سعر إطلالة الفنانة المصرية ​روبي​، ليتبين أن فستانها من تصميم ديفيد كوما، ويصل سعره إلى 1996 دولار.

إقرأ أيضًاعمرو يوسف عاري في أحدث إطلالةٍ له.. وصورته مع المانغو تثير الجدل

من ناحية ثانية، وفي بداية الألفية الثالثة ظهر عصر الفن الهابط بشكل كبير مع انتشار الفضائيات فكانت روبي في صدارة القائمة حسب الرأي العام واعتبرها البعض أنّها تروّج للرذيلة وقلة الأدب.

قدّمت  العديد من الكليبات التي لاقت انتشاراً ولكنها لم تسلم من الحرب الشرسة ضدّها بسبب ملابسها الجريئة حينها وحركاتها التي اعتبرت أنّها جنسية

وما لا يعرفه البعض أنّها في تلك الفترة رفضت الغناء المباشر نظراً لأنّها لا تمتلك الصوت الذي يخولها للغناء أمام الجمهور

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى