العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة من زوج درة زروق لحبيبته.. لن تصدقوا كيف احتفل بعيد ميلادها!

اعد زوج الفنانة التونسية درة زروق مفاجأة لحبيبته بمناسبة عيد ميلادها.

وفي التفاصيل، احتفل زوج درة زروق بطريقة مميزة بعيد ميلاد زوجته، وذلك عبر نشره فيديو على جسابه الخاص على انستغرام جمع فيه اللقطات الرومانسية لهما. وعلّق على الفيديو بالقول: “عام مر وآخر أتى، لكنّ حُبّي لك ثابت، أتمنى أن تَدوم السعادة التي جَلَبَتها لي، عيد ميلاد سعيد حبي”.

وتجدر الاشارة إلى ان الفيديو لاقى رواجا كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بحيث عبر الكثيرون عن اعجابهم برومانسية الشاب وتمنوا عاما سعيدا للفنانة.

من جهة اخرى، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر الممثلة التونسية درة زروق وهي تنفعل على معجب التقط لها صورة في مهرجان البحر الاحمر.

وبحسب ما اشار المتابعون، فإن درة انفعلت على المعجب بعد ان التقط لها صورة وهي على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الاحمر، أذ ظهرت في الفيديو وهي تتوجه له بالكلام وربما طالبة منه حذف الصورة.

ومن ناحية اخرى، كانت فاجأت شقيقة الفنانة التونسية درة زروق الجميع بشعرها الأشقر وجمالها الأخّاذ، في حين بدأ الحديث عن المرأة الأجمل بينهما.

في التّفاصيل، نشرت الفنانة التونسية درّة أول صورة تجمعها بشقيقتها، وذلك على حسابها الخاص على موقع «انستجرام». شقيقة الفنانة التونسية خطفت أنظار المتابعين بجمالها الأخاذ، حيث أنها بيضاء البشرة وشعرها أشقر.

جمهور درّة أكدوا أن شقيقتها تفوقت عليها في الجمال، وانهالوا عليها بتعليقات الغزل.

إقرأ أيضًا: في أول رد على خبر حملها.. كلام مفاجئ من درة زروق!

من جهةٍ أخرى، تفاجأ متابعو الممثلة التونسية درة زروق بعد انهيار كبير لها عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

في التّفاصيل، كشفت الممثلة التونسية درة أنها خسرت جدتها “صوفي” التي توفيت ونشرت عدة صور لها مع جدتها الراحلة وتكلمت عن لحظات نادرة لها معها منذ طفولتها وودعتها وكتبت:” كنت أود أن أراك، أتأمل وجهك الجميل على الرغم من آثار الزمن والتجاعيد، كنت أرغب في حملك بين ذراعي حتى للمرة الأخيرة..”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى