العرّاب الفنيمشاهير العرب

ممثلة سورية قضت 15 سنة في سجن بسبب عدم ممارسة الجنس.. لن تصدّقوا!!

ممثلة سورية

للمرة الأولى، خرجت ممثلة سورية عن صمتها بعد حديثها عن دخولها إلى السجن لمدة 15 سنة، دون أن تقترف ذنبًا، فقط لأنّها رفضت ممارسة الجنس.

في التفاصيل، كشفت الممثلة السورية ​صباح السالم​ عن بعض المواقف الصعبة التي مرت بها في حياتها، حيث عانت كثيرا خلال حياتها، وقضت وراء قضبان السجن 15 سنة بعدما لفق لها أحد ضباط الشرطة تهمة الاتجار بالمخدرات وتصنيعها حين رفضها إقامة علاقة معه.

وتحدثت السالم عن الأزمة المادية التي تعاني منها بهذا العمر ومدى تعاستها بوضعها الحالي، وعن تلقيها بعض المساعدات قالت صباح: “يعني أنا بحس حالي عايشة بطريقة ما بتسعدني كتير بالعكس بتقهرني إني بستنى المساعدات ..يعني بستنى جهة تساعدني”.

إقرأ أيضًا: اعتزال محمد عبده يثير الجدل.. هذا ما قاله عن السبب!!

وأضافت صباح خلال لقائها على برنامج “​يلا ترند​” حول هوية الأشخاص الذين يقدمون لها المساعدات، كشفت أن الفنانة السورية ​أمل عرفة​ تقدم لها العون والمساعدة، وقالت: “على رأسهم السيدة أمل عرفة أنا بوجهلها تحية وكتير ممنونة لإلها.. بتمنى يجي يوم و اقدر ارد لها جميلها وفقت معي وقفة رجال”.

إليكم صورة الـ ممثلة الـ سورية صباح السالم

صباح السالم
صباح السالم

 

وكان قد قال نقيب الفنانين السوريين قبل وفاته زهير رمضان، إن قانون النقابة لا يسمح بعودة الفنانة صباح السالم إليها، مبدياً تعاطف النقابة معها.

الفنانة السورية كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت إحدى شركات الإنتاج صورة لها لتؤكد أنها حية ترزق، وأظهرت الصورة الاختلاف الكبير الذي حل بملامحها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى