العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم مواصفات حبيب سمية الخشاب الجديد – فيديو

إليكم مواصفات حبيب سمية الخشاب الجديد - فيديو

اعلنت الممثلة المصرية سمية الخشاب عن مواصفات حبيبها الذي قد تفكر في الإرتباط به في حال قررت الزواج مرة جديدة.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري”، قالت سمية الخشاب عن مواصفات حبيبها، “أن يكون طيب ولطيف ولذيذ وغني وكريم ومحترم وأعمى لا يرى غيري”.

ومن ناحية اخرى، اوقعت الممثلة المصرية سمية الخشاب بين الفنان المصري محمد رمضان وزوجته وتحديداً بعد مشاركتها البطولة معه في مسلسل “موسى”.

وخبر ايقاع سمية الخشاب بين محمد رمضان وزوجته والذي ضجت به مواقع التواصل الإجتماعي سابقاً، علّقت عليه الممثلة المصرية لأول مرة، وذلك في حلقتها التي ستعرض قريباً ضمن برنامج “حبر سري”.

هذا وكانت فقدت الممثلة المصرية سمية الخشاب اعصابها بسبب حادثة انتحار شابة مصرية تدعى بسنت خالد، طالبة ممن وصفتهم بـ”الدواعش” عدم متابعتها عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد ضج الشارع المصري بحادثة انتحار الشابة المصرية بسنت خالد بعد فبركة صورة لها من قبل بعض الأشخاص وابتزازها من خلالها، وهو الأمر الذي تفاعلت معه سمية الخشاب عبر صفحتها الخاصة على تويتر، وكتبت:”انا متضايقه جدا عشان بسنت ومش عايزه دواعش عندي علي الاكاونت بتاعي اي حد هيبرر اللي حصل معاها يروح ينضم لداعش وميتابعنيش، الله يقرفكم”.

وعادت وكتبت:”حبيبتي بسنت، إن شاء الله ربنا يغفر لكِ بسبب الظلم الذي تعرضتِ له ويسامحك على طريقتك في الهروب من قسوة المجتمع المتدين بطبعه، الذي نسبة كبيرة منه فيهم العبر، لكن يحبون أن يحاسبوا وينصبوا أنفسهم آلهة، أما المجرمون فسيتم إحضاركم ويا ريت تتعدموا ونخلص منكم ومن أمثالكم”.

ومن ناحية اخرى، وفي صدمةٍ للمشاهدين، طلبت الفنانة المصرية الشهيرة سمية الخشاب الزواج من رجل نجّار، وذلك بعد حديث الإعلامية اللبنانية ماغي فرح.

في التّفاصيل، كشفت الممثلة المصرية سمية الخشاب في حديث تلفيزيوني عن سبب رغبتها في الزواج من نجار.

وعلقت الخشاب على توقعات خبيرة الأبراج ماجي فرح لها بالزواج في 2022، أو زواج أحد المقربين منها ذلك خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس”.

وردا على سؤال “لقيتي نصك التاني؟” أجابت: “أنا لست ناقصا لأنتظر أحدا أن يكملني، وإذا أتى شخص ما فسيكون ما هو إلا نجم في سمائي، وإذا رحل ما أجمل السماء وهي صافية.”

إقرأ أيضًاانتقادات لاذعة تتعرّض لها سمية الخشاب بسبب محمد صلاح.. هذا ما فعلته!!

وعن سبب رغبتها في الزواج من نجار قالت: “أنا بحب النجارة جدا، ومؤخراً نفسي أعمل سرير كله من الشجر، وأبقى عايشة وسط الطبيعة، وممكن شوية زرع ونافورة حلوة.”

وتابعت: “في حاجات كتير نجارة في البيت، فهيبقى مفيد وإيجابي في حياتي”.

شاهد ما قالته سمية الخشاب عن الزواج

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى