العرّاب الفنيمشاهير العالم

تجريد ابن الملكة إليزابيث من ألقابه.. والسبب: فضائح جنسية!!

ابن الملكة إليزابيث

جرّد ابن الملكة البريطانية إليزابيث من ألقابه بعد الفضائح الجنسية الكبيرة التي طالته، ما سبّب الكثير من الجدل.

إليكم تفاصيل تجريد ابن الملكة إليزابيث من ألقابه

في التفاصيل، أصدر قصر باكنغهام بياناً أشار فيه الى ان الألقاب العسكرية لدوق يورك ​الأمير أندرو​ قد أعيدت إلى ​الملكة إليزابيث​.

إقرأ أيضًا: ميغان ماركل في مشهد إباحي فاضح.. والمفاجأة: الملكة إليزابيث لم تراه بعد!!

وسيتوقف أندر عن استخدام لقب “صاحب السمو الملكي” بصفة رسمية وذلك بعد رفع دعوى مدنية أمريكية عليه بسبب مزاعم اعتداء جنسي تطاله مع العلم انه تم نفيها.

وقال مصدر مقرب من الدوق إنه “سيواصل الدفاع عن نفسه” ضد القضية التي رفعتها فيرجينيا جوفري في نيويورك لكن المصدر أصر على أن حكم القاضي يوم الأربعاء بإمكانية استمرار الدعوى المدنية “ليس حكما على أساس مزاعم جوفري”.

وتابع البيان: “بموافقة الملكة، أعيدت الانتماءات العسكرية والرعايات الملكية الخاصة بدوق يورك إلى الملكة”. وأضاف “دوق يورك سيستمر في عدم القيام بأي واجبات عامة، وهو يدافع عن (نفسه في) هذه القضية كمواطن عادي”.

الأمير أندرو
الأمير أندرو

 

من جهةٍ أخرى، ربحت زوجة الأمير هاري، الممثلة النجمة ميغان ماركل، دعوى قضائية جديدة، حيث استطاعت أن تحصل منها على تعويض مالي ضخم جدًّا.

في التّفاصيل، ربحت دوقة ساسكس وزوجة ​الامير هاري​ ​ميغان ماركل​ يوم الخميس 3 كانون الاول / ديسمبر 2021، دعوتها ضد الصحيفة البريطانية “​The Daily Mail​”، وذلك في ما يختص بنشر رسالة ميغان ماركل الى والدها والتي نُشرت في عام 2018، بعد وقت قصير من زواجها من الأمير هاري. كانت دوقة ساسكس طلبت في هذه الرسالة من والدها توماس ماركل، 77 عامًا، التوقف عن الحديث والكذب في وسائل الإعلام حول علاقتهما المحطمة.

اعتبرت المحكمة في قرارها ان نشر رسالة ميغان إلى والدها امر غير قانوني، لأنه ينتهك خصوصيتها.

إقرأ أيضًا: الملكة إليزابيث تمنع ابنة الأمير هاري وميغان ماركل من العمادة في إنكلترا!!

​​​​​​​صدر حكم ضد صحيفة The Daily Mail قضى بأن تنشر على الصفحة الأولى هزيمتها القانونية، وان تدفع مبلغ 450 ألف جنيه إسترليني (530 ألف يورو) لميغان ماركل مقابل التكاليف القانونية التي تكبدتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى