العرّاب الفنيمشاهير العرب

الدكتورة خلود تفضح تفضح تصرفات زوجها المؤذية بحقها – فيديو

فضحت الدكتورة خلود زوجها أمين بعد أن قالت له أنها تريد أن تقص شعرها لكنه قام بالتنمر على شكلها وذلك في مقطع فيديو نشرته.

وعبر حسابها على سناب شات نشرت الدكتورة خلود فيديو تقول فيها لـ زوجها وهما يجلسان في السيارة أنها تريد أن تقص شعرا قصير.

فما كان من أمين إلا أن قال لها أنها يجب أن تقص أذناها أيضاً في إشارة منه إلى أنها تملك أذنين طويلتين وهذا الأمر جعلها تدعوه بالمتنمر فيما هو رفض ذلك.

إقرأ أيضًا: والدة الدكتورة خلود تفضح أصول ابنتها وتفاجئ الجميع – فيديو

وبدى واضحاً من الفيديو أن خلود منزعجة من هذا الأمر فيما زوجها أمين كان يضحك ويرفض أن يقول عن هذا الأمر تنمراً وسخر من الأمر.

 

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر غزل زوج الدكتورة خلود، الفاشينيستا الكويتية بالبلوغر الشهيرة زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

وفي التفاصيل، فقد  غازل الموديل الأردني أمين غباشي، زوج الدكتورة خلود، زينب التي تقيم في الكويت، وذلك على هامش مقابلتها بالصدفة في معرض العطور.

ووثقت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، ظهرت فيه في بداية ذهابها للمعرض، ثم حضرت مقابلة زينب فياض بحضور زوجها، حيث تغزل بجمالها وشبهها بوالدتها هيفاء وهبي، مؤكداً أنه من “فانز” النجمة اللبنانية، وعبر عن حبه الكبير لها.

وتجدر الاشارة إلى ان زينب فياض لم تبد رد فعل بالقول عبر كلمات على تشبيهها بوالدتها، سواء في الشكل أو الصوت، واكتفت بالابتسامة، وتابعت في ردها على أن أمين من “فانز” والدتها بالقول: “إي ماشي”، ليتابع أمين قائلاً: “مرة كنت في حفل لها وعطيتني بوسة حدف”، لتعلق زوجته الدكتورة خلود قائلة: “واللا.. ده في الأحلام”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى