العرّاب الفنيمشاهير العالم

ذا روك خسر اللقب.. من هو الشخص الأعلى أجرا فب العالم؟

يتساءل عدد كبير من المتابعين عن الشخص الأعلى أجرا في العالم، خصوصا بعد ان خسر النجمة  العالمي دواين جونسون، الملقب بـ”The Rock”، اللقب.

وفي التفاصيل، فقد خسر ذا روك المركز بعد ان اصبح لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشخص الأعلى أجرا في العالم على انستغرام.
وكشف تقرير شركة “هوبر” عن قائمة الشخصيات البارزة، التي تحقق أقصى استفادة من منشوراتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

في العام الماضي، حصل “The Rock” على المركز الأول، حيث حقق كل منشور له على المنصة المملوكة لـ”فيسبوك” 1،015،000 دولار، ومع ذلك، يمكن لممثل “Jumanji” أن يكسب فقط 1،523،000 دولار لكل منشور في عام 2021، بينما وصل عدد متابعيه على المنصة إلى 289 مليوناً، مقارنة بـ225 مليونًا في عام 2020.

هذا العام، احتل لاعب كرة القدم البرتغالي الصدارة في القائمة، وكسب لاعب كرة القدم 1،604،000 دولار لكل منشور على مدار العام، بينما قفز أتباعه أيضاً إلى 388 مليوناً.

إقرأ أيضًافخامة منزل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز لا يوصف.. – فيديو

من جهة اخرى، إعترافات جورجينا رودريغيز ظهرت في مقطع ترويجي جديد من مسلسل نتفلكس الوثائقي I Am Georgina، كشفت فيه أنها حين وصلت إلى مدريد كانت تعيش في شقة بسيطة ثمن إيجارها 250 يورو، إلى أن تغيرت حياتها بمقابلة كريستيانو رونالدو.

وفي إعترافات جورجينا رودريغيز الأرجنتينية البالغة من العمر 27 عامًا، صرّحت أنها لم تقدر على دفع ثمن مدفأة أو مكيف أثناء إقامتها في غرفة تخزين شديدة البرودة في الشتاء وحارقة في الصيف.

انتقلت جورجينا من مدينة جاكا إلى العاصمة الاسبانية برلين بمفردها في مراهقتها لتعمل كمساعدة في احدى المحلات قبل أن تصل إلى ثروتها الحالية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى