العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أنباء إعتزاله.. تأجيل حفل محمد عبده في السعودية!

انتظر محبو الفنان الكبير محمد عبده حفله في السعودية لأشهر، حيث كان من المقرر ان يحيي حفلا اليوم ضمن فعاليات موسم الرياض.

إلاّ انّ الهيئة العامة للترفيه تأجيل حفل “ليلة المعازيم” لـ محمد عبده في السعودية ، من اليوم الجمعة إلى غدٍ السبت الموافق 15 يناير، وذلك لسوء الأحوال الجوية وحرصًا على سلامة الحضور.

من جهة اخرى، قنبلة قوية تمّ تفجيرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تمّ الإعلان عن اعتزال المطرب الخليجي الشهير محمد عبده، ممّا أثار ضجّةً واسعةً حول الموضوع.

إقرأ أيضًاخطيب كاتي بيري يفضح أسرار علاقتهما الحميمية!

في التفاصيل، ترددت أخبار مؤخرا مفادها اعتزال الفنان السعودي محمد عبده، الأمر الذي نفاه في تصريحات تلفزيونية، قائلا: “اعتزال الفن مسؤولية ليس على قدرها”، مضيفا ان ذلك مسؤولية عليه ليس باستطاعته تحملها.

يشار إلى أنّه، وبحسب موقع أراجيك، محمد عبده المطرب السعودي الملقب بـ”فنان العرب”، مشهورٌ على امتداد الوطن العربي، وقدّم على طول مسيرته الغنائية أغانٍ عاصرت الجيلين القديم والحديث.

يعد الفنان القدير محمد عبده فخرًا لوطنه الأم السعودية، وقدم أغانيه في العديد من المسارح سواء أكانت في الخليج العربي أو في دول بلاد الشام وشمال إفريقيا.

كانت بدايات محمد عبده الفنية مع أغانٍ بعناوين مثل “خاصمت عيني من سنين” وأغنية “يابو شعر ثاير” و”سكة التايهين”. كانت طفولته صعبةً للغاية، عاش الفقر والحاجة، وذاق مرارة العيش بعد موت والده ولم يكن حينها يتجاوز السادسة عشرة من عمره.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى