العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بيرين سات بلقطة فاضحة مع زوجها.. وقميصها الشفاف حديث المتابعين

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة التركية ​بيرين سات​ مع زوجها أثناء مشاركتهما في مناسبة خاصة.

وأثارت صورة بيرين سات مع زوجها الجدل بإطلالتها إذ إرتدت قميصاً شفافاً جداً أبرز أن بيرين لم ترتدِ حمالة صدر، ما دفع البعض إلى اعتبار أنها تعمدت هذه الإطلالة لإثارة الجدل.

من مواليد 26 فبراير 1984)هي ممثلة تركية ، من نجوم التلفزيون والأفلام السينمائية. ولدت ونشأت في أنقرة.

لفتت بيرين سات انتباه تومريس غيريتلي أوغلو، بحصولها على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها في فترة التحاقها بجامعة باشكنت، وهكذا بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل؛ وكانت أولى تجاربها في التلفزيون مسلسل “نعم هناك حب الموت” عام 2004، ثم أُسند إليها دورُ البطولة في مسلسل حكاية سمر، الذي أعده تومريس غريتلي أوغلو عام 2005–2006.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة التركية ​بيرين سات​ في سرير برفقة رجل عار، الأمر الذي شكّل جدلا كبيرا بين الجمهور.

وتبين ان صورة بيرين سات برفقة رجل عار في سرير هي صورة قديمة وتعود الى أحد أعمالها التمثيلية، اذ جمعها مشهدا حميميا مع حبيبها في العمل.

على صعيد آخر أكدت بيرين سات، أنها لن تعود للمسلسلات التلفزيونية، وأنها ستعتزل التمثيل التلفزيوني، وذلك بسبب عدم رغبتها بالتمثيل بمشروع خاضع للرقابة وأضافت: “بعد تذوقكم للحرية لمرة من الصعب جدا أن تكون مقيدا”.

إقرأ أيضًابيرين سات وزوجها بوضع حميمي جداً بعد فترة على خلافهما – صورة

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا جريئة لبيرين سات، وذلك من أحد أفلامها في بداية مسيرتها المهنية.

وضجة كبيرة أثيرت بعد اعتزال الممثلة التركية بيرين سات بشكلٍ نهائيٍّ، إذ أتى هذا القرار بشكلٍ مفاجئٍ دون أن تحضّر جمهورها من قبل.

في التّفاصيل، بعد عرض مسلسلها عطايا على منصة مسلسلات عالمية، أكدت الممثلة التركية ​بيرين سات​، أنها لن تعود للمسلسلات التلفزيونية، وأنها ستعتزل التمثيل التلفزيوني، وذلك بسبب عدم رغبتها بالتمثيل بمشروع خاضع للرقابة وأضافت: “بعد تذوقكم للحرية لمرة من الصعب جدا أن تكون مقيدا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى