العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بطلا مسلسل حكاية جزيرة التركي يحوّلان قصة حبّهما إلى حقيقة.. إليكم التفاصيل

بطلا مسلسل حكاية جزيرة التركي

يبدو أنّ قصة الحب قد أصبحت حقيقية تمامًا بين بطلي مسلسل حكاية جزيرة التركي، والذي حاز على نسبة متابعة مهمة في العالم العربي.

بطلا مسلسل حكاية جزيرة التركي يحوّلان قصة حبّهما إلى حقيقة..

في التفاصيل، أعلن النجم التركي وبطل المسلسل الشهير “​حكاية جزيرة​” ​آلب نافروز​، عن بداية قصة حب تجمعه بالممثلة التركية عايشه توران، بعد أن أحبهما الجمهور بعلاقتهما في المسلسل، وتمنوا أن تتحول إلى حقيقة.

ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وثق من خلالها بداية العلاقة.

وكان قد قرر القائمين على المسلسل التركي “حكاية جزيرة” إيقافه عند الحلقة الـ 25، وذلك بسبب عدم تحقيقه نسبة مشاهدة عالية.

وقد تلقى المسلسل الكثير من الإنتقادات، فأحد المتابعين كتب: “اصلا حرفيا كان المفروض ينتهي عند الحلقة السابعه لان انحرقت القصه والاحداث خلاص، رجع للاحداث بشخصية باتو الرهيبه الي خلت للمسلسل قيمه بعدها تركهم وصار ما ينطاق ابد اعيد وازيد هو صحيح مسلسل مثل ما يقولو رخيص بس الاجواء رهيبه جدا ، وللاسف عايشه توران صفرررر بالكوميديا”.

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ الممثل التركي الوسيم ألب نافروز الجميع بتحدثه اللغة العربية وهو يقوم بتشجيع الجمهور لمشاهدة حلقات من مسلسل “حكاية جزيرة”.

ألب نافروز تحدث باللغة العربية في فيديو نشره الممثل رامي نارين الذي يشارك في بطولة المسلسل أيضاً وهو من أصول عربية من جهة والدته.

وقال رامي أن هناك الكثير من المفاجآت بانتظار الجمهور في الحلقة المقبلة فأكد ألب على هذا الأمر ليرسل رامي تحية إلى الجميع ثم ظهرت الممثل أيشا توران وقالت كل الحب منا لكم.

إقرأ أيضًاأسرار وحقائق لا تعرفها عن أبطال مسلسل “فضيلة وبناتها”!

وكان قد انفصل عن حبيبته قبل فترة قصيرة بعد علاقة دامت لأشهر قليلة وهو رفض الحديث عن حياته الخاصة ولم يعلق على هذا الأمر حتى اللحظة.

ألب كان قد اشتهر بشكل كبير من خلال مسلسل “فضيلة وبناتها” الذي شارك فيه إلى جانب الممثل شاغلار أرطغرل والممثلة دينيز بايسال والممثلة أفرا ساراتش أوغلو وحقق نجاحاً كبيراً وأصبح لديه شعبية واسعة في تركيا والوطن العربي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى