العرّاب الفنيمشاهير العالم

خاتم خطوبة ميغان فوكس يخطف الأنظار.. لن تصدّقوا هوية مصممه!! – فيديو

خاتم خطوبة ميغان فوكس يخطف الأنظار

بعد خطوبتها، نشرت ميغان فوكس، الممثلة الأميركية العالية، فيديو عن الـ خاتم الخاص بها والذي قدّمه لها خطيبها، حيث بدا جميلًا جدًّا، وغالي الثمن.

في التّفاصيل، نشر المغني العالمي ​ماشين غان كيلي​ مقطع فيديو للخاتم الذي قدمه يوم الثلاثاء لخطيبته الممثلة الاميركية ​ميغان فوكس​. حرص ماشين غان ان يصمم بنفسه الخاتم مع مصمم المجوهرات ستيفين ويبستر.

إقرأ أيضًا: تنمر حاد ضد ميغان فوكس بسبب شكل أصابع قدميها!! – صورة

الخاتم يجمع بين حجرين كريمين الماس والزمرد وهما عبارة عن احجار تاريخ ولادتيهما، اذ لكل منا حجر يتطابق مع تاريخ ولادته. وعلق المغني على الصورة قائلاً ما معناه: “نعم ، في هذه الحياة وفي كل حياة، تحت نفس الاغصان التي وقعنا في الحب تحتها، أعدتها لأطلب منها الزواج . أعلم أن التقليد عبارة عن خاتم واحد ، لكنني صممته مع ستيفن ويبستر ليكون خاتمين: الزمرد (حجر ميلادها) والماس (حجر ميلادي) موضوعين على فرعين مغناطيسيين من الأشواك يترابطان معًا في شكل نصفين من نفس الروح، مشكلان القلب الغامض الذي هو حبنا. 2022-11-1”.

شاهد خاتم خطوبة ميغان فوكس

 

من جهةٍ أخرى، وبحسب موقع أراجيك، ميغان فوكس هي ممثلةٌ وعارضةُ أزياء أمريكية مشهورة، التحقت في الخامسة من عمرها بفصول الرقص والدراما، وبدأت العمل في عروض الأزياء في سن الثالثة عشر، كما ظهرت لأول مرة على الساحة السينمائية في عمر 15 عند مشاركتها بدورها في فيلم Holiday in the Sun، وبالطبع مشاركتها في الفيلم الشهير Transformers، حيث تم ترشيحها إلى جائزة MTV Movie عن فئة الأداء المذهل بالإضافة إلى ثلاث جوائز أخرى.

حظي دورها في فيلم Transformers: Revenge of the Fallen بتشجيعٍ كبيرٍ، وحصلت أيضًا على جائزة Teen Choice Award في فئتين هما Choice Female Hottie و Choice Summer Movie Star Female ومن خلال الفيلم فازت أيضًا بجائزة Scream Award لفئة أفضل ممثلة Sci-Fi

كما حظي دورها في فيلم Jennifer’s Body باستقبالٍ جيدٍ من قبل معجبيها، وحصلت على جوائزTeen Choice Awards في فئتي Choice Female Hottie و Horror / Thriller :Choice Movie.

إقرأ أيضًا: ليدي جاجا خلعت ثيابها أمام الجميع في نادٍ للـ مثلية الجنسية – صور

ولدت ميغان دينيس فوكس في السادس عشر من مايو عام 1986 في مدينة أوك ريدج بولاية تينسي الأمريكية لوالديها فرانكلين توماس فوكس و غلوريا دارلين كيسون. والتحقت بالمدرسة الكاثوليكية، وانفصل والدها عندما كانت صغيرة، وعاشت هي وأختها في منزل والدتها وزوجها تني توناكيو.

وفي الخامسة من عمرها، التحقت بدورات الرقص والدراما في كينجستون بولاية تينسي الأمريكية، حيث شاركت في جوقة مدرسة كينجستون الابتدائية وفريق السباحة كينغستون كليبرز. وفي العاشرة من عمرها، انتقلت مع عائلتها إلى فلوريدا، حيث استمرت في التدريب ولم تتوقف.

وفي عمر الثالثة عشر بدأت بالمشاركة في عروض الأزياء بعد فوزها في العديد من جوائز المؤتمر الأمريكي للموديل و المواهب في عام 1999.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى