العرّاب الفنيمشاهير العالم

لوك ديمي لوفاتو الجديد.. حلقت شعرها من أجل وشم جديد للعنكبوت! (صور)

اثار لوك النجمة العالمية ديمي لوفاتو جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد ظهرت ديمي لوفاتو بلوك جديد حيث حلقت شعر رأسها من أجل منح مساحة لوشم جديد لرسمة عنكبوت على رأسها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور ديمي أثناء دخولها استوديو تسجيل في لوس أنجلوس أمس الخميس.

وشم ديمى لوفاتو

ديمى لوفاتو فى صورة أخرى

إقرأ أيضًاالإغتصاب كاد يودي بحياة ديمي لوفاتو…حقائق صادمة تكشفها للمرة الأولى

تجدر الاشارة إلى ان المغنية الشهيرة تعمل على استعادة بريقها الغنائي بصورة تتماشى مع نجوميتها، خاصة أنه حققت نجاحًا في العام الماضي من خلال أغنية Dancing With The Devil، ووصلت عدد مشاهدات الفيديو كليب الجديد إلى أرقام كبيرة.

وفي وقت سابق، اطلقت النجمة العالمية لعبة جنسية جديدة.

وفي التفاصيل، فبعد البرامج التلفزيونية، الاصدارات الموسيقية، ونشاطات اخرى، سوف تقوم ديمي لوفاتو بإحراز نجاح آخر من خلال اصدار لعبة جنسية كناية عن هزاز يناسب لجميع الاجسام. وتتميز الدمية بكونها صامتة وهي ذات تصميم جديد.

وقالت المغنية عن دميتها الجديدة: “لا يوجد شيء أكثر إثراءً من الاستمتاع بيديك. لقد أمضينا الكثير من الوقت في التظاهر بأننا لسنا كائنات جنسية حان الوقت لنضع هذه الوصمة جانبًا. كلنا نستحق المتعة”.

وكشف موقع الكتروني ذات محتوى اباحي عن تعاونه مع المغنية في تصميم دمية جنسية جديدة. وفي وقت سابق، لم تعد ديمي لوفاتو قادرة على ضبط أسرار هويتها الجنسية، فكشفت عن سرّ صادم للمرة الأولى حول أنّ أحد الأمور ساعدها في كشف الهوية الصحيحة. وفي التّفاصيل، تحدثت المغنية الأميركية ديمي لوفاتو في مقابلة لها مع موقع “ذا ناينتينث” The 19th، عن الدور الذي لعبه وباء كورونا في رحلة كشفها عن حقيقة هويتها الجنسية وقالت إن “فسخها” لخطوبتها ساعدها في اكتشاف ذاتها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى