العرّاب الفنيمشاهير العرب

رضوى الشربيني تكشف أسرار شقيقها لأول مرة…ووسامته تخطف الأنظار – صورة

رضوى الشربيني تكشف أسرار شقيقها لأول مرة...ووسامته تخطف الأنظار - صورة

كشفت الاعلامية المصرية رضوى الشربيني اسرار شقيقها لأول مرة.

وفي التفاصيل، فقد نشرت روضى الشربيني عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورة تجمعها بشقيقها البعيد عن الإعلام، وذلك من اجواء إحتفالهما بعيد ميلادها.

وارفقت الشربيني الصورة بتعليق كشفت فيه عن اسرار شقيقها قائلةً:”ربنا رزقنى بيك نعمه،أخ و سند و ضهر,عمر ما حاجه كانت هتعدى من غيرك دائما جنبى و فى ضهرى أخويا وصحبى و ساعات ابنى،أجدع خال فى الدنيا شايل بناتى قبلى،كل سنه وانت طيب و سعيد و ناجح و جدع وربنا يجعل دعوات امى ليك يا حبيبى تسندك و تسعدك و يخليك لينا كلنا و يديك كل اللى بتتمناه يا حبيبى”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع اطلالة شقيق الشربيني هذه اذا اثنوا على وسامته.

ومن ناحية اخرى، يقولون عنها أنها قاهرة قلوب الرجال وأنهم يكرهونها، ورضوى الشربيني تساهم في تعزيز ذلك عن طريق مواقفها التي تشجع أي امرأة على التمرد.

لكن أمام هذه الهيبة كلها عند الرجال هناك شخص واحد استطاع أن يحطم كبرياء رضوى الشربيني هي التي تحرص أن تبقى متماسكة على الهواء لأن كثير من النساء يرونها قدوة لهنّ.

وفي اتصال هاتفي استطاعت ابنة رضوى الشربيني أن تهزم والدتها وتؤكد نقطة ضعفها الوحيدة حيث تأثرت كثيراً عندما اعترفت لها ابنتها أنها تحبها.

إقرأ أيضاًصادق الصباح يوجه رسالة لـ نادين نسيب نجيم بعد قرار إبتعادها ويكشف عن مفاجأة

ورغم القوة والصلابة التي تحرص على إظهارعا لكن رضوى ضعيفة كثيراً أمام بناتها وهي التي تحدت الجميع بعد طلاقها وربت طفلتين وحدها وكانت ظروفها المادية صعبة جداً.

وكانت قد علقت الاعلامية المصرية رضوى الشربيني على حلق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لشعرها بالكامل وذلك بعد طلاقها من زوجها الفنان المصري حسام حبيب.

ونشرت رضوى الشربيني عبر صفحتها الخاصة على تويتر صورة لـ شيرين عبد الوهاب من حفلها ليل أمس في ابو ظبي، وكتبت:”كل الدعم والحب ليكى يا شيرين”.

هذا وكانت علّقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان المصرية حسام حبيب.

وقالت رضوى الشربيني تعليقا على طلاق شيرين عبد الوهاب وذلك في حديث لها مع برنامج “أم بي سي تريدنيغ” على هامش حضورها تكريمها في مهرجان ضيافة، إنها تحترم قرارها في حال كان الخبر صحيحاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى