العرّاب الفنيمشاهير العرب

رقصة بلقيس فتحي وملابسها تثير الجدل.. ماذا حصل لها؟! – فيديو

رقصة بلقيس فتحي

أثارت الفنانة بلقيس فتحي جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد رقصة قامت بها، حيث ارتدت لها ملابس القرى القديمة جدًّا.

في التفاصيل، تواصل الفنانة اليمنية ​بلقيس​ التسويق لفيديو كليب أغنيتها الجديدة “​صابرة​” والتي أطلقتها باللهجة المغربية، وصورتها في قرية نائية في جبال أطلس في المغرب.

ونشرت بلقيس مقطع فيديو عفوي لها، ظهرت فيه وهي ترقص بالطريقة المغربية وبخفة دم واضحة على أنغام أغنيتها، وذلك ضمن كواليس تصويرها الفيديو كليب، كما كانت ترتدي الزي التقليدي وتجيد تقمص الشخصية إلى حد كبير.

وعلقت بلقيس على الفيديو محتفلة بالأغنية التي لا تزال تحتل الترند التي وصلت إلى الـ 5 مليوم مستمع على قناتها الخاصة على يوتيوب، وقالت: “كليب صايرة لا زال يتصدر الترند المغربي وهااااااااكم الشطيحة ديال خمسة مليون”.

الجمهور تفاعل بشكل كبير مع فيديو بلقيس هذا وعبروا عن مدى إعجابهم بالأغنية.

شاهد رقصة بلقيس فتحي

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الفنانة الينمنية الشّهيرة بلقيس فتحي المتابعين بصورة لها وهي تظهر دون مكياج أو فلتر على الإطلاق، فتعرّضت لبعض الانتقادات، فيما الآخرون أشادوا بجمالها.

إقرأ أيضًا: بلقيس فتحي تفاجئ الجمهور بأول تمثال في متحف الشمع في دبي – صور

في التّفاصيل، نشرت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ فتحي مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، وهي تضع الماكياج على وجهها.

وبطبيعة الحال، ظهرت بلقيس من دون ماكياج أو فيلتر، لكي تحضّر نفسها، ما صدم الجمهور حيث بدت على عيونها التعب والإسوداد تحتها والجيوب، ما دفع المتابعين للتساؤل عن سبب هذا الإرهاق، وما إذا كانت تعاني من أي مرض.

أما بالنسبة لبشرتها، فبدت نقية جداً وخالية من أي عيوب، وعبّر الجمهور عن إعجابهم بها وبأنها دائمة الإهتمام بوججها، ومع إنتهاءها من وضع الماكياج بدت بجمالها المعتاد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى