العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة رياض محرز تخطف الانظار بالبيكيني.. شاهدوا كم هي مثيرة (فيديو)

خطفت زوجة اللاعب الجزائري رياض محرز، نجم نادي “مانشستر سيتي”، الأنظار بإطلالتها بالبكيني عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”.

ولاقت الصورة الكثير من التعليقات والاعجاب، حيث ظهرت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد ابنة نجم تلفزيون الواقع دون وارد، بفيديو ترتدي البيكيني الاسود في أحد المنتجعات البحرية في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضًارومانسية كرم بورسين مع هاندا تثير الجدل…خالف القواعد من أجلها – فيديو

وفي وقت سابق، انصدم الجميع بـ زفاف رياض محرز من خطيبته عارضة الازياء تايلور وارد، وفقا للشعائر الدينية. إذ ان محرز وفي حفل أقيم وفقا للدين الاسلامي، ارتدى زيا جزائريا تقليديا باللون الأبيض، فيما ارتدت العروس تايلور فستانا باللون الابيض ايضا.

وتجدر الاشارة إلى ان الزوجين وقعا على ععقد الزواج بموجب الشريعة الإسالمية. كما انه وأثناء عقد قران العروسين، كرر الزوجان كلمة قبول ثلاث مرات، في حين يخططنان لإقامة مراسم أخرى في المملكة المتحدة.

من جهة اخرى، زبعد أيام قليلة على إعلان خطوبته من عارضة الأزياء تايلور وارد، فضيحة مدوية يعيشها نجم كرة القدم اللاعب الجزائري رياض محرز. فضيحة رياض محرز فجّرتها طليقته عارضة الأزياء البريطانية من أصول هندية ريتا جوهال عندما كشفت عن تصرفاته التي لا تصدق.

جوهال نشرت رسالة بمناسبة عيد الأب صدمت فيها الجميع وقالت: “عيد أب سعيد لجميع الآباء الحقيقيين وليس لفخركم العربي الذي لا يسأل حتى عن أبنائه”.

وعادت ريتا ونشرت مجموعة من الفيديوهات عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها في إنستغرام أعلنت فيها أنها تعيش علاقة حب جديدة مع فوميز ذو إنارجي أحد مغنيي ومنتجي الراب في بريطانيا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى