العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج نور أصابها بصدمة عمرها بعد الزواج…أسرار تكشف لأول مرة

زوج نور أصابها بصدمة عمرها بعد الزواج...أسرار تكشف لأول مرة

تحدثت الممثلة نور اللبنانية لأور مرة عن اسرار حياتها الخاصة ومعلومات عن زوجها رجل الاعمال السوري.

وقالت نور خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الممثلة المصرية اسعاد يونس ان زوجها صدمها في اول زواجهما، قائلة:”صدمات الزواج في أول عام تمثلت في المنبه، هو كان بيصحى في السادسة صباحا ودي كانت حاجة مزعجة جدا جدا، وفي الشتا كان يشغل التكييف على درجة حرارة منخفضة،  بالإضافة إلى انزعاجها من تعطر زوجها في الصباح”.

وأوضحت نور أن التكيف مع الشتاء والمنبة وتعطر زوجها في الصباح من الأمور التي  كانت تسبب إزعاج  بالنسبة لها في سنة أولى زواج، وتحديدا التعطر، لأنها كانت لا تستطيع التنفس لحظة الاستيقاظ من النوم.

هذا وكانت روت الممثلة اللبنانية نور تفاصيل حادثاً صعباً حصل معها ونجت من الموت بسببه بأعجوبة.

وفي التفاصيل، وخلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الممثلة المصرية اسعاد يونس، قالت نور عن نجاتها من الموت بأعجوبة وتحديداً في فيلم 30 سنة:”كنا بنصور أنا ومدام مرفت أمين مشهد تحت الماء، وكنا في لندن، وتلك المشاهد كانت صعبة للغاية لأن تفاصيلها كثيرة، وفي ثاني يوم التصوير بدأت في آخر اليوم أشعر بالتعب، وكان من المفترض أن شريف منير يحاول فتح باب السيارة ولم يفتح، وللصدفة فتح الباب ودخلت المياه وكدت أن أغرق وكانت لحظات صعبة جدًا، ومن وقتها وأنا أصبحت أشعر بالخوف من كل شيء لا أستطيع السيطرة عليه”، وهو ما يعرف بإضطراب بعد الصدمة.

وعن سبب غيابها لمدة خمس سنوات، قائلة: “كانت فترة لها أولويات وظروف خاصة، ولكن كان لدي يقين بأنني سأعود للتمثيل مرة أخري وبالفعل عدت بمسلسل سرايا عابدين، وكأنني لم أغب”.

إقرأ أيضاً: نور اللبنانية: تلقيت عرضًا من الإسرائيليين وهكذا كانت ردّة فعلي!

هذا وكان تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للممثلة نور اللبنانية من مقابلة أجرتها مؤخراً وهي تتحدث بلهجتها الأم.

نور ردت خلال المقابلة على عدد من الأسئلة. وعما إذا كانت ترغب بالعمل في إطار الدراما اللبنانية السورية المشتركة قالت إنها تتمنى ذلك.

وأضافت أنه تم الاتصال بها مراراً من لبنان من أجل المشاركة في أعمال محلية إلا أنها لم تتمكن من ذلك بسبب ارتباطتها.

واللافت أنها تحدثت هذه المرة باللهجة اللبنانية وهو ما أثار اهتمام عدد كبير من المتابعين. ومما كتبه هؤلاء: “باللهجة المصرية أحلى وعمري ما حسيتها لبنانية” و”أول مرة بسمعها بتحكي بلهجتها حلوة بحبا محترمة ومبدعة بأدورها” و”هلأ طول عمري مفكريتا مصرية وبالآخر طلعت لبنانية”. وحقق المقطع أكثر من 22 ألف مشاهدة في ساعات قليلة بعد نشره.

ويشار إلى أنها تظهر في مسلسل “جمال الحريم” الذي يعرض بحسب ما أعلنت من خلال حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” على شاشتي mbc4 وdmc دراما.

ماريان فيليب بن أبي حبيب الشهيرة باسم نور ، مواليد بيروت (23 ديسمبر 1977) أي أنّ عمرها 43 عامًا وتتألق اليوم بدورها في مسلسل “البرنس” إلى جانب محمد رمضان.

أشارت نور إلى أنها عاشت جزءاً كبيراً من طفولتها في الحرب، وهذا أصابها بالتوتر الشديد، وقالت إنها وأسرتها كانوا يختبئون لشهور في الملجأ بسبب ضرب النار، مشيرة إلى أن أصعب يوم مر عليها ووالدتها وشقيقتها الصغرى كارين، هو فقدان الاتصال مع والدها ليوم كامل، حيث اعتقدوا أنه أصابه مكروه في الحرب.

تخرجت من مدرسة الراهبات الإنطوانيات في القسم الأدبي ثم التحقت بكلية الفنون الجميلة قسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت عام 2000.

اتجهت للاعلانات في بدايتها ثم بعدها انطلقت إلى عالم السينما من خلال أول ظهور لها في فيلم شورت وفانلة وكاب مع النجم أحمد السقا ، ظهرت كموديل بفيديو كليب مع الفنان التونسي صابر الرباعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى