العرّاب الفنيمشاهير العرب

“صراع العروش” بنسخة سعودية.. (فيديو)

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالإعلان الدعائي لفعاليات موسم الرياض المستوحى من مسلسل صراع العروش.

وفي التفاصيل، فقد كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة الوزير تركي آل الشيخ عن الاعلان المقتبس من مسلسل صراع العروش، ناشرا اياه على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلّق آل الشيخ على الفيديو قائلا: “لا تجووون.. أتقدم بالشكر لكل المشاركين في هذا العمل الدعائي لموسم الرياض.. أبدعتوا.. والشباب والبنات السعوديين خلاقين ورائعين متى ما منحوا الثقة والامكانيات”.

وتابع في تغريدته: “وسيدي حفظه الله قائدنا الملهم وعراب الرؤية معه همتنا وطموحنا وأحلامنا عنان السماء ولا حدود لها”.
كما شارك معالي المستشار صورة من العمل وعلق عليها “سبحان الله يخلق من.. 40”.

من جهة اخرى، أما النجمة سارة مراد والتي أدت شخصية “كاليسي” في الإعلان وهي الشخصية التي تجسدها اميلي كلارك” في مسلسل “لعبة صراع العروش”، فشاركت الإعلان وعلقت عليه وكتبت: “سعيدة جداً بأن أكون جزء من هذا العمل الأكثر من رائع كشخصية كاليسي.. فريق مبدع ومجتهد وفخورة كثير اني اشتغلت معاهم!”، وشكرت معالي المستشار في تغريدتها وكتبت: “شكراً على الأفكار الرائعة والفرصة اني أكون جزء منها”.

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

من جهة اخرى، وبعد ان حقق المسلسل الكوري سكويد غايم نجاحا كبيرا عالميا، كشف المخرج هوانج دونج هيوك انه يجري محادثات مع نيتفلكس لإجراء موسم ثالث وليس فقط ثان. وفي التفاصيل، وفي خلال لقاء مع صحيفة «كوريا تايمز»، قال مخرج سكويد غايم: “اتحدث مع نتفليكس بخصوص الموسم الثاني وكذلك الموسم الثالث.. وسوف نصل إلى نتيجة في وقت قريب”.

وأشار إلى أنه يعمل في الوقت الحالي على الموسم الثاني لـ«لعبة الحبار» ويجرى محادثات حول موسم آخر وهو ما يشعره بـ«ضغط كبير» على حد تعبيره، قائلا: “لدي قصة أساسية للموسم الثاني، كل شيء في رأسي، وأنا حاليًا في مرحلة العصف الذهني”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى