العرّاب الفنيمشاهير تركيا

صور تفضح هوية حبيب سيريناي ساريكايا الجديد!

فضحت عدسات مصوري الباباراتزي هوية حبيب النجمة التركية سيريناي ساريكايا الجديد.

وفي التفاصيل، فإنّ حبيب سيريناي ساريكايا، وهو رجل الأعمال اوموت افيرغين، ظهر للمرة الاولى برفقة حبيبته امام عدسات الكاميرات.

Image

Image

وفي حين انتشرت اخبار مؤخرا تفيد بوجود علاقة حب تجمعهما نفت النجمة الخبر، إلاّ ان الصور كانت فاضحة.
وكانت كشفت وسائل اعلام تركية ان أوموت افيرغين أغلق مطعمه وطلب من الموظفين عنده عدم استقبال زبائن، وذلك بعد وصول حبيبته سيريناي ساريكايا الى المطعم، واستمر هذا الوضع حتى خرجت منه، الأمر الذي شكّل جدلا كبيرا بين الجمهور.

وفي وقت سابق، علّقت الممثلة التركية سيريناي ساريكايا على زلزال أزمير الذي هزّ المدينة قبل أيام وكشفت عن نجاتها مع والدتها منه في اللحظات الأخيرة.

سيريناي قالت: عندما حصل الزلزال كنت أنا وأمي في طريقنا للعودة من أزمير، الانسان لا يريد تصديق حصول هذه الكارثة بهذا الحجم الحمد لله على سلامة كل أهل ازمير قلوبنا و دعائنا معكم”.

إقرأ أيضًاكاتي بيري وزوجها يتلقيان هدية غير متوقعة من أريانا غراندي!

يُذكر أنّ الزلزال قد حصد أرواح العشرات وخلّف وراءه مئات الجرحى مع دمار عدد من المباني ولا تزال عمليات رفع الأنقاض مستمرة.

سيريناي كانت قد انفصلت عن حبيبها الممثل جيم يلماز الذي أعلن عن ذلك بنفسه بعد علاقة دامت اشهر عدة تخللها الكثير من الخلافات.

ومن ناحية اخرى، فاجأت صحيفة “تقويم” التركية الجمهور بخبر عن رفض الممثل التركي الشاب شاتاي أولسوي مشاركة زميلته سيريناي ساريكايا في مشروع جديد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى