العرّاب الفنيمشاهير العالم

فستان بريانكا شوبرا يثير ضجة كبيرة بعد أن كشف عن المستور.. شفاف كثيرًا!!

فستان بريانكا شوبرا

أثار فستان النجمة الهندية العالمية بريانكا شوبرا الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشف عن المستور على إثر شفافيّته.

في التفاصيل، نشرت النجمة الهندية ​بريانكا شوبرا​ مجموعة صور جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وظهرت بريانكا بالصورة الأولى بفستان أحمر شفاف كشف تفاصيل جسدها بلقطة إعتبرها البعض مثيرة وجريئة، ولفتت بريانكا الأنظار بجمالها وجاذبيتها وبإطلالتها الأنيقة المختلفة.

الجدير بالذكر أن بريانكا صرحت أن مشهد ممارسة الجنس في السيارة في مسلسل “Quantico” هو المفضل لديها وقالت:

إقرأ أيضًا: بريانكا شوبرا تمارس الجنس في المقعد الخلفي للسيارة.. ما حصل صادم – فيديو

“لقد أحببت أليكس باريش (الشخصية التي تجسدها في العمل) تمامًا. لقد كانت جريئة ووقحة ومعيبة بشكل لم يعتد عليه. لم تشعر أليكس أبدًا بالحاجة إلى شرح سلوكها ، والتي كانت سمة شاركناها. أحد المشاهد المفضلة لدي ، والذي تصدر الإنترنت لبضعة أيام ، كان في الحلقة الأولى ، حيث تمارس أليكس الجنس مع شخص غريب في المقعد الخلفي لسيارة في المطار. عندما يجتمعان مرة أخرى ، يتظاهر بأنه لا يعرفها فقالت له أمام مجموعة من المجندين الجدد: “لقد مارسنا الجنس في سيارتك منذ ست ساعات” ، ونادته أمام الجميع. وهذا بالنسبة لي كان قوة أليكس، لم يخفها أحد. حريتها والجرأة جعلتني أشعر اتحمس بالحصول علىنصوص كل حلقة. ”

وصرحت بريانكا أيضًا بأنها انزعجت من الانتقادات التي تلقتها لهذا المشهد.

إليكم فستان بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

 

من جهةٍ أخرى، أشعلت الممثلة العالمية بريانكا شوبرا مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بنشر صور لزوجها الممثل نيك جوناس، وهي تقوم بتقبيله بطريقة حميمة.

في التفاصيل، بعد إنتشار شائعة إنفصالهما نشرت النجمة الهندية ​بريانكا شوبرا​ صورة حميمة مع زوجها الفنان الأميركي نيك جوناس.

إقرأ أيضًا: صور صادمة.. خيانة بريانكا شوبرا لنيك جوناس تثير دهشة الجميع!!

وظهرت بريانكا وهي إلى جانب جوناس بلقطة رومانسية وهي تقبله بطريقة عفوية، وعبرت في تعليق تركته في على الصورة عن مدى حبها له وسعادتها بعائلتهما الصغيرة.

وكانت بريانكا قد أزالت إسم زوجها عن صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ما جعل خبر إنفصالها ينتشر في الأوساط الفنية والإعلامية وعلى مواقع التواصل الإجتماعي سريعاً، ما أثار الجدل بين المتابعين.

لكن تعليق بريانكا على صورة كان نشرها زوجها، نفى الخبر الذي إنتشر.

وكان كتب نيك تدوينة قال فيها: “إنه يوم الإثنين.. دعونا نفعل ذلك”، لتعلّق شوبرا :”لقد مت الآن بين ذراعيك”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى