العرّاب الفنيمشاهير العالم

قبلة كانييه وست لحبيبته الجديدة تشعل مواقع التواصل.. وكيم كارداشيان غاضبة!!

قبلة كانييه وست لحبيبته

يبدو أنّ الأمور بدأت تتصاعد بين النجم العالمي كانييه وست وحبيبته الجديدة، بعد قبلة علنيّة لهما، حيث قال البعض من المتابعين، أنّ كيم كارداشيان ستكون غاضبة.

في التفاصيل، تم التقاط صور لنجم الراب ​كانييه ويست​ وحبيبته الجديدة الممثلة الاميركية ​جوليا فوكس​ ليل الأربعاء في ويست هوليود، وهما يغادران أحد المطاعم. ارتدت ممثلة “Uncut Gems” توب قصير من الجلد الأسود وسروال مطابق. كشف “مظهرها الأسود الكامل” عن وشمها: خياشيم كمان مرسومة على ظهرها. كان كانيي ويست يرتدي سترة سوداء وجينز وحذاء من نفس اللون.

إقرأ أيضاً: تسريب فيديو جنسي جديد لكانييه وست مع كيم كارداشيان.. إليكم هويّة المسرب!

التقى كانييه ويست وجوليا فوكس لأول مرة في ليلة رأس السنة الجديدة. بعد يومين، شوهدا في مطعم كاربوني في ميامي ثم في نيويورك ، قبل أن يظهرا في Interview Magazine. وقال مصدر إن علاقة كانيي ويست الرومانسية مع الممثلة البالغة من العمر 31 عاما، كانت مجرد “حيلة لتغضب” شريكته السابقة ​كيم كارداشيان​. وأن هذه الرومانسية الجديدة قد نشأت بسبب علاقة نجمة تلفزيون الواقع مع الممثل بيت ديفيدسون. بحسب الصحيفة هذه لعبة يائسة لجذب الانتباه، ولا يوجد تفسير آخر.

إليكم قبلة كانييه وست لحبيبته الجديدة

كانييه وست وحبيبته الجديدة
كانييه وست وحبيبته الجديدة

 

من جهةٍ أخرى، قام رجل غامض بالظهور مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إذ لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم، فاعتقد البعض أنها عادت إلى زوجها كانييه وست.

في التّفاصيل، أعاد النجم العالمي ​كانيي ويست​ متابعة طليقتة نجمة تلفزيون الواقع ومواقع التواصل الإجتماعي ​كيم كارداشيان​، في صفحته الخاصة، فتساءل المتابعون إن عادا لبعضهما.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تثير الرعب بـ إطلالتها المخيفة.. لن تصدّقوا كيف ظهرت – صورة

وبعد أن أحدثت كيم بلبلبة بإطلالتها بحفل الـ”​Met Gala​”، إذ ظهرت كيم بإطلالة سوداء من رأسها حتى قدميها، كما أنها غطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها. كما تضمنت الإطلالة العديد من القطع الداكنة المتطابقة، وإحتوت على العديد من القطع المعقدة، كذلك لم تنسَ كيم القفازات السوداء. وتركت كيم شعرها يتدلى إلى أسفل ظهرها بتسريحة الـ “Ponytail”.

ورغم الجدل الذي أثاره ظهورها، رافق كارداشيان بالسير على السجاة الحمراء رجلاً، لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم.

وتكهن الجمهور بأن يكون هذا الشخص هو كانيي، وتساءلوا حول عودتهما لبعض، ليتبين أن مرافق كيم هو ديمنا جفاساليا، مصمم الزي التي أطلت به في حفل الـ”Met Gala”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى