العرّاب الفنيمشاهير العالم

كانييه ويست يعتدي بالضرب على أحد المعجبين بعد ان طلب الإمضاء! (فيديو)

اثار فيديو مغني الراب الشهير كانييه ويست جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فقد زهر كانييه ويست في احد الفيديوهات المتداولة وهو يتعدي بالضرب على احد المواطنين اثناء مغادرته احد الملاهي الليلة. واعتدى كانييه على المعجب بعد ان طلب منه الامضاء، وظهر في الفيديو وهي يظل يضربه حتى اغمي عليه ووقع بالارض.

وغادر كانييه مكان الحادث قبل وصول الشرطة، التي فتحت تحقيقاً في القضية، إلا أن إسمه إندرج تحت قائمة المشتبه بهم.

وتجدر الاشارة إلى ان عقوبة كانييه قد تصل إلى الـ 6 أشهر.

من جهة اخرى، يبدو أنّ الأمور بدأت تتصاعد بين النجم العالمي وحبيبته الجديدة، بعد قبلة علنيّة لهما، حيث قال البعض من المتابعين، أنّ كيم كارداشيان ستكون غاضبة.

إقرأ أيضاً: تسريب فيديو جنسي جديد لكانييه وست مع كيم كارداشيان.. إليكم هويّة المسرب!

في التفاصيل، تم التقاط صور لنجم الراب ​كانييه​ وحبيبته الجديدة الممثلة الاميركية ​جوليا فوكس​ ليل الأربعاء في ويست هوليود، وهما يغادران أحد المطاعم. ارتدت ممثلة “Uncut Gems” توب قصير من الجلد الأسود وسروال مطابق. كشف “مظهرها الأسود الكامل” عن وشمها: خياشيم كمان مرسومة على ظهرها. كان كانيي ويست يرتدي سترة سوداء وجينز وحذاء من نفس اللون.

التقى كانييه ويست وجوليا فوكس لأول مرة في ليلة رأس السنة الجديدة. بعد يومين، شوهدا في مطعم كاربوني في ميامي ثم في نيويورك ، قبل أن يظهرا في Interview Magazine. وقال مصدر إن علاقة كانيي ويست الرومانسية مع الممثلة البالغة من العمر 31 عاما، كانت مجرد “حيلة لتغضب” شريكته السابقة ​كيم كارداشيان​. وأن هذه الرومانسية الجديدة قد نشأت بسبب علاقة نجمة تلفزيون الواقع مع الممثل بيت ديفيدسون. بحسب الصحيفة هذه لعبة يائسة لجذب الانتباه، ولا يوجد تفسير آخر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى