العرّاب الفنيمشاهير العالم

كايلي جينر تتصدر قائمة النساء في العالم – صورة

كايلي جينر تتصدر قائمة النساء في العالم - صورة

تصدرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي كايلي جينر قائمة النساء الأكثر متابعة عبر موقع انستغرام في العالم.

وتمكنت كايلي جينر من تصدر قائمة النساء الأكثر متابعة عبر انستغرام في العالم، وذلك بعد وصول عدد متابعيها الى عتبة الـ300 مليون.

وقد تفوقت جينر بهذا الرقم على أريانا غراندي وسيلينا جوميز إذ تملك الاخيرتين 289 مليون متابع.

هذا وصدمة كبيرة تلقّاها متابعو نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء العالمية كايلي جينر بعد أن عرفوا أجر المنشور الواحد، الذي زاد بسبب لقبها الجديد.

في التفاصيل، كشفت وسائل اعلام عالمية ان النجمة ​كايلي جينر​ قد وصلت الى 300 مليون متابع على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي فهي الأنثى الأكثر متابعة على الصفحة.

وتابعت الصحافة العالمية بالقول ان كايلي جينر تتقاضى مبلغ مليون و200 ألف دولار أميركي تقريبا عن المنشور الواحد.

إليكم تفاصيل أجر كايلي جينر

من جهةٍ أخرى، صدمت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان المتابعين بحجم مؤخرة كبيرة جدًّا، وبدأت تنصحهم بكيفيّة تكبير أحجام مؤخراتهم، وماذا عليهن أن يفعلوا.

في التّفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع صورة لها وهي تمارس التمارين الرياضية وتستعرض حجم مؤخرتها من خلال الوضعية التي اتخذتها في الصورة وهي ترتدي ملابس الرياضة.

إقرأ أيضاًكورتني كارداشيان تحتفل بمرور أسبوع على خطوبتها بطريقة غير أخلاقية-صور

وبدا واضحا ان كورتني تتعب جهدها للمحافظة على رشاقة جسمها خصوصاً أنها سبق وأنجبت 3 أولاد وأصبح عمرها 42 سنة ومع ذلك فإن جسمها رشيق وتنافس الشابات اللواتي يبلغن من العمر 20 عاماً. وكتبت كورتني مقالا حول التمارين الرياضية التي يمكن ان تمارسوها في المنزل من أجل تكبير المؤخرة في حال اردتم ذلك ومن المعروف أن لحركة الـ squats اهمية كبيرة في هذا النطاق.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى