العرّاب الفنيمشاهير العالم

كريس جينر متهمة بالتحرش الجنسي.. لن تصدقوا من فضحها!

فضح قريب من نجمة تلفيزيون الواقع كريس جينر الاخيرة بخبر صادم.

وفي التفاصيل، فقد اتهم الحارس الشخصي السابق لكريس جينر​ انها تحرشت جنسيا به. واللافت في الموضوع ان كريس وافقت على التسوية بينها وبينه، الامر الذي شكّل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: حبيب كايلي جينر يرد الصاع صاعين لها بعد انفصالهما – صور

وفي وقت سابق، شاركت كريس صورة حبيب عمرها كوري غامبل بعيد ميلاده الـ 41، حيث لم يظهر فارق العمر بينهما.

وفي التفاصيل، فإنّ ابنة الـ66 عاما، نشرت صورة بالاسود والابيض مع حبيب عمرها وعايدته في عيد ميلاده بكلمات مؤثرة. وكتبت: “عيد ميلاد سعيد لحبي كوري غامبل أنت الشريك الأكثر روعة، أفضل صديق، المقرب، عاشق السفر ، المعالج، حلال المشكلات، رفيق الغولف، الحامي، المستشار، وأفضل وأروع رجل لأولادي وأحفادي !!! أنت جزء مميز من قلبي وروحي وأنا أحبك كثيرًا يا حبيبي … أشكرك على كل ما أنت عليه في حياتي !! أنا حقاً أعيش في نعمة”.

ولاقت الصورة الكثير من التعليقات المشيدة بعلاقة الثنائي والمهنئة لكوري بعيد ميلاده. وكان لافتا تعليق المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وفي وقت سابق، كان قد بدأ الحديث بين روّاد مواقع التّواصل الاجتماعي عن علاقة حب تجمع بين والدة كيم كارداشيان المدعوّة كريس جينر، ومصمّم أزياء فرنسي شاب.

في التفاصيل، نشرت المذيعة والكاتبة الأميركية ​كريس جينير​ صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، وهي تحتضن مصمم الأزياء الفرنسي ​أوليفر روستينغ​ وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى