العرّاب الفنيمشاهير العرب

فستان كنزي عمرو دياب الفاضح يعرّضها للانتقادات.. وهذا ما فعلته مع حبيبها!!

كنزي عمرو دياب

جدل كبير أثارته كنزي ابنة الفنان المصري الشهير عمرو دياب، وذلك بعد أن ظهرت مع حبيبها بفستانٍ فاضحٍ كثيرًا عرّضها للانتقادات.

في التفاصيل، نشرت كنزي ​عمرو دياب​ مجموعة صور جريئة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وظهرت كنزي بالصور برفقة حبيبها الذي كانت تمسك يده ويتجولان سويا في الشارع، واللافت أن كنزي كانت ترتدي ملابس جريئة ومثيرة، كما وظهرت في صور أخرى وهي ترتدي شورت قصير وسترة.

والصورة التي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة نشرتها من دون إظهار وجهها متعمدة توجيه الكاميرا من صدرها حتى قدميها بطريقة مثيرة للجدل جدا، كما وأظهرت كنزي وجه حبيبها الذي لم تكشف عن هويته مسبقا في صورة أيضا مثيرة للجدل.

إليكم كنزي عمرو دياب مع حبيبها

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن تحدثت عن مرضها، كشفت جنى ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن ردة فعل والدها عندما علم بمعاناتها في المدرسة من قبل المعلمين.

جنى ابنة عمرو دياب وفي مقابلة لها عبر برنامج et بالعربي كشفت أن ما فعلته هو من أجل توجيه رسالة لمن يعانوا من نفس المرض بأنهم ليسا بمفردهم خاصة أنها لم تجد الدعم عند انضمامها للمدرسة.

جنى كشفت عن شعورها بالإحباط بعد طردها من المدرسة وعدم تقبل المعلمين لمرضها حيث تعاني من ضعف في التركيز ما أدى إلى حصولها على درجات منخفضة فأصيبت باليأس لأن نتيجة درسها كانت مماثلة لعندما لم تكن تدرس.

إقرأ أيضاً: شيرين رضا تدعم ابنة طليقها عمرو دياب بعد كشفها عن مرضها

وأكدت جنى أنها تنسى تفاصيل حصلت معها في الماضي فتسأل والدتها زينة عاشور بشكل متكرر عنها والأخيرة تقبلت وضعها وتفهما حالتها الصحية.

أما والدها عمرو فقالت أنه كان إلى جانبها دائماً يدعمها ويساندها ويتواصل معها بشكل مستمر ويعبر لها عن فخره واعتزازه بها.

كما أشار إلى أن إدارة مدرستها ردت عليها وحرصت أن تجتمع معها للاستيضاح عما حصل معها مشددة أن بعض المعلمين جيدين لكن قسم منهم يحتاج لمن يخبرهم حقيقة الأمور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى