العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العرب

سخرية كبيرة من محمد صلاح بسبب ملابسه القديمة جدًّا.. ما ارتداه لا يصدّق!!

محمد صلاح

تعرّض اللاعب المصري ونجم كرة القدم العالمي محمد صلاح إلى سخريةٍ كبيرةٍ وذلك بعد ارتدائه لـ ملابسه القديمة جدًّا، حيث نشر صورًا لها.

في التفاصيل، نشرت مجلة الموضة الرجالية ​GQ​ بنسختها البريطانية صوراً من جلسة تصوير خضع لها نجم الكرة العالمي ​محمد صلاح​، لاعب المنتخب المصري ولاعب نادي ليفربول الانكليزي. الصور التي وصفها البعض بالغريبة اذ ارتدى نجم الكرة ثياب رياضية فينتاج من حقبة السبعينيات ما اثار سخرية البعض تجاه هذه الصور. فيما اشاد البعض من محبي ملابس الفينتاج بأناقة النجم المصري.

وكشف النجم المصري في حواره مع المجلة انه في طفولته كان يأخذ الباص لمدة تسع ساعات يومياً ليذهب الى التمارين، كما انه بكى عند بداية مشواره مع المنتخب المصري خلال مونديال روسيا 2018، اذ لم يستطع المشاركة في المباراة الاولى مع منتخب بلاده ضد الاوروغواي.

سخرية كبيرة من محمد صلاح بسبب ملابسه

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وينتهي عقد محمد صلاح مع الريدز في عام 2023، ومازالت حتى اللحظة المفاوضات قائمة لتجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، إلا أن التقارير الإعلامية أشارت إلى رغبة النادي في حسم ملف صلاح قبل نهاية العام الحالي.

ووصف فرناندو توريس، المهاجم الإسباني الدولي السابق، المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بأفضل لاعب في العالم حاليا.

إقرأ أيضًا:  زوجة محمد صلاح تعرّضت للتنمّر وهو عانى الأمرين.. أسرار لا أحد يعرفها!

ويعتقد توريس، الذي سجل 81 هدفًا في 141 مباراة مع ليفربول، أن الرجل الذي شاركه في غرفة تبديل الملابس في تشيلسي ارتقى بنفسه إلى القمة.

وقال توريس في تصريحات لموقع ليفربول الإلكتروني: صلاح الأفضل في العالم حاليا بنسبة 100%. ليس هذا العام فقط، فقد كان مذهلًا آخر موسمين أو ثلاثة مواسم. يكون الحديث دائمًا عن الجوائز الفردية للاعبين عندما يفوزون بالبطولات في نفس الوقت، لكنني أعتقد أنه كان أحد أفضل لاعبين أو ثلاثة لاعبين في العالم خلال السنوات الخمس أو الست الماضية. استمراريته مدهشة، يمكنك أن ترى أنه يحطم كل الأرقام القياسية ويواصل تسجيل الأهداف. أنا سعيد حقًا من أجله لأنني رأيته عندما جاء إلى إنجلترا. كان الأمر صعبًا في البداية لكنه رجل رائع ولاعب رائع.

إليكم صورة من فيديو محمد صلاح

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى