العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرض آسيل عمران يثير الجدل.. معاناة لـ5 سنوات وهكذا انتصرت!

بات مرض الفنانة السعودية آسيل عمران محور الاهتمام في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، فإن مرض آسيل عمران تصدر الاخبار، حيث اخبرت الفنانة عن تفاصيل صعبة عاشتها لمدة 5 سنوات وهي تعاني من آلام مزمنة في منطقة الكتف.

وبفيديو نشرته على حسابها الخاص على انستغرام، أوضحت آسيل انها  استخدمت كافة العلاجات الممكنة للتخلص من هذا الوجع، لكنها فشلت في ذلك. وظهرت الفنانة في الفيديو  وهي تقوم بإجراء بعض التمارين الرياضية كنوع من أنواع العلاج لهذا الألم، معلقة: “اللي يتابعني من زمان يعرف إني كنت أعاني من آلام مزمنة في أكتافي، وجربت في الخمس السنين اللي فاتت كل شي من علاج طبيعي للإبر الصينية والجافة، والعلاج دايماً يكون مؤقت وماحد قدر يحدد السبب. وللأمانة طفشت وحاولت أتأقلم”.

إقرأ أيضًا: زوج هيفاء وهبي الأول يظهر للعلن لأول مرة..إبنتها زينب تكشف عن صورته!

اما عن الحل وتخطيها الآلام المزمنة، كشفت ان مشكلتها استمرت إلى أن نصحها أحد الأصدقاء قبل سنة بالذهاب إلى مركز، يضم مجموعة مدربين ومدربات لكل منهم تخصص، مشيرة إلى أنهم قاموا بدراسة حالتها جيداً، وبعدها وضعوا خطة تدريب مع أكثر من مدرب تدريجياً، لحل المشكلة اللي كنت تعاني منها.

وفي هذا الاطار، وجهت أسيل رسالة شكر لكل المدربين الذين ساعدوها في التعافي من هذا المرض، معقبة: “ساعدني إني أرجع للتمارين ويرجع وضع كتفي أخيراً للطبيعي. ومستمرة معاهم بكل ثقة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى