العرّاب الفنيمشاهير العرب

ملكة جمال محجبة في مسابقة ملكة جمال العالم.. خديجة خطفت الانظار! (صورة)

خطفت خديجة عمر وهي اول ملكة جمال محجبة شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم الانظار.

وفي التفاصيل، فقد تصدرت ملكة جمال الصومال الـ محجبة الاخبار، لكونها أول ملكة جمال صومالية تشارك في مسابقة عالمية بحجم مسابقة ملكة جمال العالم، وعبرت عن سعادتها البالغة بهذا الأمر.

وتجدر الاشارة إلى ان خديجة عمر البالغة من العمر 20 عاماً قالت في وقت سابق عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام:  “لا أصدق أنني أول ملكة جمال لعالم الصومال.. أي شخص يعرفني يعرف كم من الوقت كنت أرغب في التنافس في مسابقات ملكة وتمثيل الفتيات المحجبات في جميع أنحاء العالم”.

إقرأ أيضًا: إيمي سمير غانم تعيش حالة عذاب بعد وفاة والدتها.. وهذه التفاصيل – صورة

وأضافت خديجة في حسابها الشخصي: “آمل أن يكون هذا مصدر إلهام للفتيات المحجبات ويذكرهن بأنه يمكنهن أن يحلمن بالقدر الذي يطمحن إليه”.

من جهة اخرى، إنّه أوّل ظهور رسمي للفنانة المصرية إيمي سمير غانم بعد وفاة والديها، لكن اصّدمة الكبيرة التي بدت على وجه المتابعين، هي أنها محجبة للمرة الأولى.

في التفاصيل، لأول مرة قررت الممثلة المصرية ​إيمي سمير غانم​ أن تنشر صورة حديثة لها، لا علاقة لها بوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، منذ وفاتهما. إيمي منكسرة للغاية منذ وفاة والديها ولا تستطيع الخروج من حزنها حتى الان ولذلك قررت أن تؤدي مناسك العمرة وظهرت لاول مرة بالحجاب وتعابير وجهها حزينة للغاية وعلقت على صورتها بكلمة واحدة: الحمدلله.

وتمنى لها المتابعون أن تكون نفسيتها قد تحسنت مع هذه الخطوة المهمة التي أقدمت عليها والتي لها تأثير مهم على نفسيتها وتريحها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى