العرّاب الفنيمشاهير العرب

منى الشاذلي أم ديكتاتورية…وتعامل بناتها بطريقة صادمة

منى الشاذلي أم ديكتاتورية...وتعامل بناتها بطريقة صادمة

وصفت الاعلامية المصرية منى الشاذلي نفسها بـ”أم ديكتاتورية” وذلك بسبب علاقتها ببناتها.

وفي التفاصيل، وخلال حلولها ضيفة على البرنامج الاذاعي “الراديو بيضحك” المذاع على راديو 9090، تحدثت منى الشاذلي عن علاقتها ببناتها وكيفة وفقت بين عملها وعائلتها.

وقالت:”لدي 3 بنات أكبرهن انهت دراستها الجامعية ولايزال لدي فتاتان توأم في المدرسة، وأنا أم صارمة ولا أؤمن بالديمقراطية في التربية لأن الأم والأب حراس على الأبناء فلا تهاون في تربيهن إطلاقًا”.

واضافت:”اخترت أن يكون محل عملي بالقرب من المنزل وفي كثير من الأوقات أذهب للمنزل لمدة نصف ساعة بسبب متابعة الواجبات المنزلية الهامة ومواعيد التسليم أو من أجل الإطمئنان على إحدى بناتي التي عادت حزينة من المدرسة”.

واكملت الشاذلي:”طلبت من إدارة مدرسة بناتي الاتصال بي تليفونيًا في حالة حدوث مشكلة فأنا لا أفضل التعامل من خلال الواتساب، وقد اتلقى اتصالا من المدرسة يخبرني بأنهم قرروا معاقبة الفصل بأكمله وأنهم على علم بأن بناتي لا يفترض معاقبتهن ولكني أرد بأن لا مشكلة لدى بمعاقبة بناتي مع الفصل حتى لا يُقال أنهن تم استثنائهن بسببي”.

وتابعت:”اختلف مع زوجي في طريقة تربية البنات فهو كثيرًا ما يدللهن ويعترض على طريقه تربيتي لهن”.

ومن ناحية اخرى، كان تصدر مقطع فيديو من مقابلة الممثل المصري خالد الصاوي ضمن برنامج “معكم منى الشاذلي” الذي تقدمه الإعلامية المصرية منى الشاذلي مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل، وخلال حديث خالد الصاوي عن شخصية “عابد تيمور” التي قدمها في مسلسل “اللي مالوش كبير” ومشهد ضربه الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز التي أدت دور شخصية زوجته “غزل”، وأبدت منى الشاذلي رعبها من الشخصية العنيفة، فما كان من الصاوي إلا أن أقدم على الصراخ عليها مباغتةً، فأفزعها جداً، قبل أن يعتذر منها، فدخلت في نوبة من الضحك.

وكان تحدّث الممثل خالد الصاوي عن كواليس مشاهد الضرب العنيفة التي شهدها مسلسل اللي مالوش كبير بينه وبين ياسمين عبد العزيز للمرة الأولى.

وقال خالد الصاوي في مقابلة له مع برنامج منى الشاذلي أن ياسمين عبد العزيز تألمت أثناء تنفيذها بسبب اضطرارها لصدم رأسها بالزجاج، كما طلبت منه سحبها على الأرض لمسافة طويلة في أحد المشاهد لكي تبرز مدى العنف الذي واجهته غزل بسبب عابد تيمور.

وأضاف خالد أن شخصية عابد تحتاج الكثير من المجهود وتم تنفيذها باحترافية، دون أي يقوم بإيذاء ياسمين، لأنه يرى الفنان الذي يضرب زملائه بجدية، ليس محترفا ولا يقدم أي إبداع، وإلا أصبح من يتسبب في إصابة زملائه هو أفضل ممثل أكشن.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تُطلق على زوجها أحمد العوضي اسم هذا الحيوان – صورة

وأضاف أنه تعرف على ياسمين مؤخراً قبل أشهر من بداية المسلسل حيث لم تسنح الفرصة من قبل لمشاركتهما سوياً في عمل لأنهما كان أحدهما يعتذر عن قبول العمل قبل البدء فيه.

واجهت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز السخرية من جديد ، بعد أن نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة تجمعها بزوجها الممثل المصري أحمد العوضي في محاولة منها لتشبيه علاقتهما بعلاقة الأسد بلبوته.

هذا التشبيه أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين، ورأى البعض منهم أنه غير ملائم.

وكانت الفنانة المصرية عبد العزيز قد صدمت المتابعين بتحوّلها إلى رجل، وقد علّق على هذا الأمر زوجها أحمد العوضي الذي لم يصدّق ما حصل معها ونشرته عبر إنستغرام.

في التفاصيل، قامت الممثلة المصريّة ياسمين عبد العزيز بنشر صورةٍ لها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت فيها على شكل رجل وكان اللافت في القصة أن المتابعين لم يستوعبوا ما حدث في البداية، وتساءل البعض منهم عن هذا التحول في شكل ياسمين، وعلّقوا على هذا الموضوع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى