العرّاب الفنيمشاهير العالم

هذه الفنانة الأعلى دخلا للعام 2021.. اسم لن يخطر على البال!

اعلنت وسائل اعلام عالمية ان النجمة العالمية تايلور سويفت هي الفنانة الأعلى دخلا في العام 2021، بمبلغ 80 مليون دولار أميركي.

وتجدر الاشارة إلى ان تايلور، الفنانة الأعلى دخلا للعام 2021، سبقت العديد من النجمات كـ سيلينا غوميز، جينيفر لوبيز، وأديل.

من جهة اخرى، تحول حفل النجمة العالمية تايلور سويفت في استراليا إلى كارثة كبيرة. وفي التفاصيل، فإنّ حفل تايلور سوريفت تسبب في الكثير من المتاعب بحيث اصيب 100 شخص حضروا الحفل بكورونا. وكشف موقعfoxnews عن مسؤولين في أستراليا ان المعجبين الذين تجمعوا في “On Repeat: Taylor Swift Red Party” احتفالًا بإعادة إطلاق ألبوم “Red” طُلب منهم الآن العزل بعد اكتشاف ما لا يقل عن 97 حالة.

إقرأ أيضًاخطيب كاتي بيري يفضح أسرار علاقتهما الحميمية!

وتجدر الاشارة إلى الصحة العامة حذرت من المسرح، وعينت New South Wales Health مسرح مترو في سيدني كمكان جديد مثير للقلق بعد حفل تايلور سويفت الذي أٌقيم هناك .

وجاء في بيان نشرته هيئة الصحة العام في ولاية نيو ساوث ويلز “كل من حضر حفل الاستماع لألبوم تايلور سويفت في مسرح سيدني مترو في 10 ديسمبر الجاري يُعتبر مخالطاً لمصاب بفيروس كورونا، وعليه التوجه لإجراء فحص الفيروس وعزل نفسه لمدة 7 أيام على الأقل”.

ونوه البيان إلى أن بعض الحالات التي تأكدت إصابتها بعدوى كورونا بعد المشاركة في الحفل يشتبه في ارتباط حالاتها بمتحور أوميكرون الجديد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى