العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول صورة عن والدة كاريس بشار بعد وفاتها.. والشبه بينهما صادم!!

شبهٌ كبير وصادم بين والدة الفنانة السورية كاريس بشار وابنتها الشهيرة، بعد أن أظهرت لها صورة على إثر وفاتها.

في التّفاصيل، نشرت الممثلة السورية ​كاريس بشار​ صورة لوالدتها الراحلة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، من فترة شبابها، وذلك من اجل تشكر كل من واساها برحيلها.

الجمهور علق على الشبه الكبير بين كاريس ووالدتها، وعلقوا على جمالها البارز.

وأرفقت كاريس الصورة بتعليق قالت فيه: “كل الشكر لكل من تواصل معي ليعزيني برحيل أمي الحبيبة… شكراً للأصدقاء والزملاء والمحبين مارح انسى وقفتكن معي.. شكراً على محبتكن الواسعة”.

وكانت قد كاريس بشار وفاة والدتها الحاجة ملك العلاف يوم الجمعة 7 كانون الثاني، ومن المقرر ان تشيّع يوم غد السبت، على ان توارى الثرى في مقبرة باب الصغير.

ونشرت كاريس بشار ورقة النعي على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وقد علّقت عليها بالقول: “مافي شي بهالدنية رح يعوضني عن فراقك.. الرحمة لروحك يا امي..”.

وتلقّت كاريس عدد كبير من التعازي من قبل المتابعين، راجين من الله ان يسكن الراحلة فسيح جناته، داعين لها ايضا بـ المغفرة والرحمة.

إليكم صورة والدة كاريس بشار بعد وفاتها

والدة كاريس بشار
والدة كاريس بشار

 

من جهةٍ أخرى، لم تعد العلاقة جيّدة بتاتًا بين الممثلتين السوريّتين كاريس بشار و سلاف فواخرجي، إذ قامت الأولى برفع دعوى قضائيّة في المحاكم على الثّانية.

في التّفاصيل، تحدثت الممثلة السورية ​كاريس بشار​ عن الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي​، وفاجأت المتابعين بتصريحها عنها.

إقرأ أيضًاابن كاريس بشار يصدم والدته بظهوره على الهواء للمرة الأولى ويُبكيها – فيديو

وكشفت كاريس، في حديث تلفزيوني ببرنامج “تفاعلcom” على قناة “العربية”، وجود خلاف بينها وبين سلاف، ما أدّى إلى اللجوء إلى القضاء، إذ رفعت كاريس دعوى قدح وذمّ في المحكمة.

وأشارت كاريس إلى أن الدعوى سببها حديث صحفي سيئ عنها، على حد قولها، أجرته سلاف. وأكدت كاريس أنها ربحت الدعوى، موضحة أنها تنازلت لاحقاً عن حقوقها المادية.

على صعيد آخر، تشارك كاريس في بطولة مسلسل “​جوقة عزيزة​”، ومن المقرر أن يخرجه ​تامر إسحق​ بعد عودته إلى دمشق إثر انتهائه من تصوير عشارية “سهرة” في بيروت.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى