العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابنة كميل اسمر تقول نعم لحبيبها.. هكذا طلب يدها للزواج-فيديو

ابنة كميل اسمر تقول نعم لحبيبها.. هكذا طلب يدها للزواج-فيديو

قالت ابنة الممثل اللبناني الكوميدي كميل اسمر نعم لحبيبها الذي فاجأها وطلب يدها للزواج.

وظهرت تاتيانا ابنة كميل اسمر في مقطع فيديو نشره الاخير عبر صفحته الخاصة على فيسبوك مشاركاً المتابعين فرحته بهذه المناسبة السعيدة.

وفي التفاصيل، ظهر فارس شقيق تاتيانا وهو يحضّر المفاجأة لاخته مع حبيبها رواد. وفور دخولها، إلى المنزل، كان رواد راكعا وتقدّم لها بالزواج، بينما حمل الاصدقاء أحرف جملة “هل تتزوجينني”. فقالت تاتيانا نعم، وألبستها إحدى الحاضرات “طرحة العروس”.

وبعدها، تمّ قطع قالب حلوى. وبارك الجمهور لكميل أسمر الذي قال: “هيدي بنتي وحبيبة قلبي، الله يعطيكن أيام حلوة، عقبال الفرحة الكبيرة”.
https://www.facebook.com/eichwtekolghayra/videos/1200981550309023/
ومن ناحية اخرى، كان اعلن الممثل اللبناني الكوميدي نمر بو نصار عن احتفاله بزواجه. 

ونشر نمر بو نصار عبر صفحته الخاصة على انستغرام مجموعة صور من اجواء زواجها على حبيبته فانيسا خطار.

وظهر بو نصار وزوجته وسط اجواء سعيدة وهما يلتقطان الصور الخاصة بالزواج، وعلّق قائلاً:”تزوجت من حب حياتي”.

إليكم صور زواج نمر بو نصار

 

من هو نمر بو نصّار؟

نمر أبو نصار، الكوميدي اللبناني الأمريكي، صاحب شهرة واسعة في الشرق الأوسط حيث أعاد بناء وتشكيل المشهد الكوميدي.

نجاحه لم يقتصر على الشرق الأوسط فقط، بل هو معروف وذات شهرة واسعة في شمال أفريقيا كما وفي العديد من بلدان العالم خاصةً حيث تتواجد الجالية اللبنانية.

أبو نصار ولد في لبنان، ثم عاش في الولايات المتحدة الأمريكية حتى سن الحادية عشر ثم عاد إلى بيروت، حيث بدأ بإكتشاف ولعه في الستاند أب كوميدي، حيث قدم عرضه الأول في الجامعة الأمريكية في بيروت وكان يشارك في كل الإحتفالات في الجامعة، ثم تابع في الأداء الكوميدي على مستوىً مهني وأصبح الأشهر في الشرق الأوسط.

كبرت شهرة أبو نصّار بسبب طريقته الفريدة في جمع الروح الفكاهية بين الشعوب. بعد حرب ٢٠٠٦ في لبنان، لم يكن الوضع في المنطقة مستقراً، فقام نمر بنشر الدعابة محاولةً منه مواجهة التحديات والأوضاع في الشرق الأوسط وهدف إلى تغيير صورة العالم عن طريق الضحك. وإتخذ شعاراً له: “لا دين، لا سياسة، الحب فقط”.

أما اليوم، أصبح لهذا الستاند أب كوميدي اللبناني شهرة واسعة ونجاح عالمي حيث شارك في عرض الليل مع لاري ويلمر على محطة س.ن.ن. كما وتألق في ظهوره على غلاف صحيفة رولينغ ستون الأمريكية.

وبرنامج نمر أبو نصار لهذا الصيف يفوق العشرين عرضاً في ٢٠ مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى