العرّاب الفنيمشاهير العرب

اصالة تصدم الجميع بما فعلته بشعرها بعد رفضها تحدي شيرين عبد الوهاب-صورة

اصالة تصدم الجميع بما فعلته بشعرها بعد رفضها تحدي شيرين عبد الوهاب-صورة

صدمت الفنانة السورية اصالة الجمهور بما فعلته بشعرها وذلك بعد ايام على اعلانها رفض تحدي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بحلق شعرها بالكامل.

وفي التفاصيل، وبعد رفضها تحدي شيرين عبد الوهاب، قامت اصالة بأمر صادم آخر وهو إطلالتها بألون شعر جريئة في احدث كليباتها “سلطان المحبة”.

وظهرت اصالة في الكليب معتمدة الوان شعر منل الأزرق والزهري والأشقر.

ومن ناحية اخرى، رسالة غامضة وجّهتها الفنانة السورية أصالة نصري بعد أن تحدّثت إلى زوجها قائلةً: أنا دخيل الله.. يا ريتني آخر غرام، ما أثار الجدل حول مشكلة جديدة تواجهها مع فائق حسن، لتتبيّن الحقيقة.

في التفاصيل، طرحت الفنانة السورية ​أصالة​ اغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “انا دخيل الله” التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، وذلك على يوتيوب.

الأغنية من كلمات سعود البابطين، الحان الموسيقار د.طلال، وتوزيع ميثم علاء الدين.

إقرأ أيضًاأصالة ترد على تحدي شيرين لها بقص شعرها.. الجواب صادم – فيديو

وتقول كلمات الأغنية:

“انا دخيل الله وتحت حكم عينك
شفتني تبعتك وين ما راح ظلك
ياللي الحرير يغار من بعض لينك
وش عاد لو يلمس حريرك وكلك
ياليتني ما بين همك وبينك
ويا ليتني اخر غرام (ن) وصلك
علقني لو ودك انا بين ايدينك
ما اضيع دروب اتجاهك وادلك
انا وقلبي …والوله…فاقدينك
لا تقوم من بالي ولا تروح خلك
مير اشتهي وصلك ولا قلت وينك
لني اعرف انه في قلبي محلك”.

إليكم أغنية أصالة أنا دخيل الله

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ حرب الإلغاء عادت من جديد بين الفنانتين العربيتين أحلام الشامسي وأصالة نصري، وذلك بعد ما قامت به الأولى بحق الثّانية.

في التفاصيل، ليست المرة الأولى التي تدخل كل من الفنانة الإماراتية ​أحلام​ الشامسي والفنانة السورية ​أصالة​ نصري في أزمة تكون أسبابها شبه معدومة، وهذا ما ظهر واضحاً، خلال الحفل الذي أقيم يوم الجمعة 31-1-2021 ليلة رأس السنة في الرياض، والذي ضم 13 فناناً من العالم العربي.

وفي التفاصيل تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يجمع تريو غنائي بين ​نوال الكويتية​، أحلام وأصالة، حيث ظهرت الأولتان منسجمتين على المسرح وهما تغنيان، بينما إكتفت أصالة بالنظر إليهما.

إقرأ أيضًاأصل نوال الكويتية مفاجئ جدًّا.. لن تصدّقوا من أي جماعة كانت تعتبر!

هذا الأمر أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أكد العديد من المتابعين أن أحلام إفتعلت هذا الأمر، بينما قسم آخر أكد أن هذا الأمر قد لا يكون صحيحاً أبداً.

وجاء في أحد التعليقات :”لا والله أحلام اللي ماهي سهله والمفروض تنتبه أن فيه أحد ثالث في الموضوع”، في إشارة إلى أنها تعمدت تجاهل أصالة، فهل تجددت الإشكالات بين أحلام وأصالة مع بداية العام الجديد؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى