العرّاب الفنيمشاهير العرب

دنيا بطمة تفتتح استثمارًا جديدًا بشرائها حقيبة يد فقط.. لن تصدّقوا ما فعلته!-صورة

دنيا بطمة تفتتح استثمارًا جديدًا

افتتحت الفنانة المغربية دنيا بطمة استثمارًا جديدًا، وذلك فقط من خلال شرائها حقيبة يد تعود لإحدى الماركات العالمية الشهيرة.

في التفاصيل، نشرت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ صورا من جلسة تصوير خضعت لها وظهرت بإطلالة كاجوال ولفتت الانظار بحقيبتها من علامة شانيل العالمية. هذه الحقيبة السوداء الطلاسيكية تعد استثماراً لنساء الاعمال لان حقائب شانيل لا تفقد قيمتها المادية مع مرور الزومن ولو حتى تم استعمالها فيمكنها ان تعيد بيعها مجددا بمبلغ كبير.

حقيبة شانيل الكلاسيكية كانت تباع عام 1990 بـ 1100 دولار أميركي فقط أما اليوم فأصبحت تقدر بأكثر من 10 الاف دولار حسب حجمها ومدى استعمالها وقوة وصلابة جلدها وقد يرتفع هذا السعر مع مرور السنوات.

إليكم حقيبة يد دنيا بطمة

دنيا بطمة
دنيا بطمة

 

من جهةٍ أخرى، إطلالة، أقل ما يقال عنها أنّها فاضحة للفنانة المغربية دنيا بطمة مع شقيقتها إبتسام، حيث ظهرتا وهما ترقصان بالمايوه بشكلٍ غير محبّذ أمام العلن.

في التفاصيل، أثارت ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قعد قيامها بنشرها مجموعة صور ظهرت فيها من داخل حمام السباحة إلى جانب شقيقتها.

وارتدت الشقيقتان بطمة المايوه داخل البركة، وأظهرت الصور الجزء العلوي فقط من أجسادهن، الأمر الذي أثار استغراب المتابعين، معتبرين أن الصورة جريئة جداً.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة تصدم المتابعين بـ وجه منفوخ وشورت قصير!! – صور

وكتب أحدهم تعليقاً على صورة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام: “الله يعين منى السابر الحين عرفت ليش كانت تجاهد عشان تاخد بنتها من ذي الاشكال عشان البنت لا تمشي ممشى ذي واخواتها”.

وعلق حساب آخر على الصورة: “ياربي شنو المسخرة قلة صور اتصورون بهاللبس المخل وتنشرونه”، وأضاف متابع آخر: “اي فيهم العالم استخفوا صار العري شي عادي والفجور”.

كما انهالت التساؤلات عن سبب توجه دنيا بطمة بشكل مُستغرب الظهور بإطلالات مكشوفة تُظهر جسدها بشكل مُبالغ في الآونة الأخيرة، وهو ما لم يعهده جمهورها عند أول ظهورها الفني، وحتى بعد زواجها من المنتج البحريني محمد الترك.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى