العرّاب الفنيمشاهير العرب

اتهام وائل شرف بالإقدام على خيانة بلده سوريا.. هل يتم إعدامه؟! – بالدليل

وائل شرف

فضيحة كبيرة وجديدة بطلها الممثل السوري وائل شرف الذي حاز على إعجابٍ كبيرٍ بسبب دوره في مسلسل باب الحارة، حيثت تمّ اتهامه بالـ خيانة، والعقوبة هي الإعدام.

في التفاصيل، تعرض الممثل السوري ​وائل شرف​ للانتقادات بعد نشره صورة مع مواطنه الممثل سامر المصري وشخص آخر، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي. وقد علّق وائل على الصور بالقول: “بعد زمان من زمان الآن مع النجم سامر المصري الصديق معاذ الكفري يسعد مساكم شباب وصبايا”.

أما الانتقادات التي طالته بسبب قميصه الذي رسم عليه علم فرنسا ومازحه المعليقن الذين أشاروا الى انه خان الحارة التي كان يدافع عن ارضها في مسلسل “​باب الحارة​” على مدى مواسم عديدة منه بشخصية العقيد معتز.

إليكم سبب اتهام وائل شرف بـ خيانة بلده سوريا

 

من جهةٍ أخرى، بحسب بعض الأخبار التي تمّ تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإنّ زواج الممثلة السورية أمل عرفة من زميلها وائل شرف قد حصل فعلًا في أبو ظبي، غير أنّ الحقيقة بيّنت عكس ذلك.

في التّفاصيل، بدأت في امارة أبو ظبي عمليات تصوير المسلسل الاجتماعي “عازفة الكمان”، بحضور نخبة من أهم الممثلين في الدراما السورية والإماراتية.

العمل من إخراج عاطف كيوان، قصة وسيناريو وحوار حسام جنيد.

ويستند العمل في مجرياته إلى عنصري الغموض والتشويق، ويحمل رسالة هامة مفادها أن المجتمعات الرافضة للتطور، تصنع قتلتها ومجرميها بأيديها.

قصة العمل الغريبة بطلها شاب يلتقي بفتاة في الكورنيش البحري، ليكتشف أنها مقتولة منذ 3 سنوات.

وأثناء رحلة بحثه الطويلة، يصطدم بمجموعة كبيرة من المفاجآت والحقائق الغريبة.

ويشير المخرج عاطف كيوان إلى أن الغموض الذي يتصف به المسلسل، يعطيه الكثير من التشويق، خاصة عندما يكتشف المتابع أن المجريات ليست خرافية، بل هي سلسلة من الأحداث المنطقية.

إقرأ أيضاً: ظهور مفاجئ لـ أمل عرفة وعبد المنعم عمايري معاً بعد أيام على زواج دانا حلبي!!

ويضيف في تصريحاته الخاصة: “العمل مهم جداً من حيث النص والأفكار، حيث نجد أنفسنا أمام فكرة غريبة قد تبدو للبعض غير منطقية، لكن في النهاية تتضح الصورة بطريقة مشوقة، وتختتم الأحداث بأسلوب غاية في الإثارة”.

والعمل من بطولة: “​أمل عرفة​، ​وائل شرف​، مرح جبر، ماهر صليبي، حبيب غلوم، عبد الله قحطاني مايا محفوظ، عبدالهادي صباغ، مازن معضم، روعة ياسين، أكرم الحلبي، جمال العلي، هيثم اسماعيل، منصور الفيلي، عبدالله الحريبي، حمد الكبيسي”.

ويستضيف العمل كلاً من: “محمد خير الجراح، علياء السعيد، وائل أبوغزالة، ميريانا معلولي، أمير الأشمل، لين برازي ، ليا مباردي، رغداء هاشم وآخرين”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى