العرّاب الفنيمشاهير العرب

راغب علامة يكشف عن فضيحة في المطار ويعلق “يا حراميي”

راغب علامة يكشف عن فضيحة في المطار ويعلق "يا حراميي"

كشف الفنان اللبناني راغب علامة عن فضيحة في المطار مشيرا الى تعرض المسافرين الى لبنان للنصب والاحتيال وذلك بسبب فحص الـpcr الخاص بفيروس كورونا.

وكتب راغب علامة عبر صفحته الخاصة على تويتر تغريدة كشف فيها عن فضيحة المطار قائلاً:”عملية نصب جديدة يتعرض لها المسافرين الى لبنان من خلال اجبارهم على دفع مبالغ لل pcr قبل صعودهم الى الطائرة عبر بطاقات اعتماد حصرًا و إلا يمنعوهم من السفر ! علمًا بأن المسافر يكون قد اجرى فحص ال pcr قبل مغادرته البلد و إضافةً ان هذا الفحص يتم اضافة سعره عند شراء تذاكر السفر يا حراميي”.

هذا وكانت أثارت صورة متداولة على أنّها لـ حفيد راغب علامة الكثير من التساؤلات على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتبيّن أنّ الصورة التي إنتشرت على أنّها لـ حفيد راغب علامة، هي لإبن إبنة شقيقه. وفي التفاصيل، نشر علامة صورة وهو يحتضن طفلاً حديث الولادة، وترك تعليقات ليارا علامة وهي ابنة شقيقه، خضر علامة، ومدير اعماله. ويحمل الطفل اسم عدنان محمد محمود. وظن بعض جمهور راغب انّ الطفل هو حفيده.

من جهة أخرى، نشر السوبر ستار راغب علامة رسالة صوتيّة بمناسبة عيد الاستقلال، وذلك عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”. وقال علامة في الرسالة: “” لبنان ‏وطني، أيها البلد العظيم الذي تشهد على تاريخك هياكل بعلبك وجبال الأرز الشامخة، أنت الذي تشرق شمسك كل يوم على أمل أن تنهض من جديد، كم حزين أن أراك تحتضر بين أيادي المجرمين الذين غيروا عطرك الجميل وباتت تفوح منك رائحة الفساد والدمار”.

واثار راغب علامة الجدل وهو يفضح المسؤولين في تغريدة له على موقع “تويتر”، داعيا اللبنانيين إلى الانتخاب بشكل جيد لا من قتله وسرقه وغدره.

وكتب على حسابه الخاص على تويتر: “لو حصلت الإنتخابات النيابية، هل سيعود المواطن اللبناني وينتخب من سرقوه وخانوه وغدروه و أذلّوه وشرّدوه وأفقروه وحاصروه ودمروا بلده ؟؟؟ ايها اللبناني، من فعل هذا بك وأحبابك يستحق المحاكمة ونيل أقسى أنواع العقاب، لو انتخبتهم فأنت شريك في قتل أولادك وقتل مستقبلهم!”.

إقرأ أيضًاوأخيرًا.. إليسا تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات – صور

وكان تصدر إسم الفنان اللبناني راغب علامة حديث الجمهور في تونس وتحديداً بعد الحفل الناجح الذي أحياه هناك منذ أيام.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي في تونس وتحديداً بعد الحفل بتصريحات لـ راغب علامة إنتقد فيها المعجبات اللواتي حضرن الحفل “بسبب العري وحركاتهنّ غير الأخلاقية”، بحسب ما نسب إليه.

وبعد هذه الضجة خرج علامة عن صمته وردّ بشكل عنيف على هذه الحملة ضده، وكتب عبر صفحته الخاصة على تويتر:”حبي لتونس وللتوانسة والمحبة التاريخية المتبادلة بيني والشعب التونسي الحبيب اكبر وأعظم من أن يستطيع وطاويط الليل التأثير فيها بأشاعات تشبه الحقد الذي في قلوبهم!الأقلام والأصوات الشريفة في تونس كفيلة بالردّ الحقيقي على ما يحاول السواد الحاقد من ترويجه زوراً بحبكم يا توانسة”.

ومن ناحية أخرى، كان حصل السوبرستار راغب علامة على الجنسية الإماراتية منذ فترة. ولم يفصح راغب علامة بشكل رسمي على حصوله على الجنسية الإماراتية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى