العرّاب الفنيمشاهير العرب

سمية الخشاب مثلية الجنس.. ما كشفته عن نفسها أثار صدمة!!

سمية الخشاب مثلية الجنس

يبدو أن الفنانة المصرية سمية الخشاب، المثيرة للجدل، قد قرّرت أن تفصح عن كل ما في قلبها، وأعلنت للجميع عن أنّها مثلية الجنس، وبأن هذا الأمر لا يسبّب لها مشكلة.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب تطلب الزواج من رجل نجّار.. هذا ما حصل!! – فيديو

سمية الخشاب مثلية الجنس؟!

توضيحًا أكثر، تحدثت الممثلة المصرية ​سمية الخشاب​ عما اذا كانت تقبل بتقديم شخصية مثلية جنسية، قائلة: “يمكنني تقديم شخصية مثلية جنسية إذا كان هناك رسالة وهدف من العمل”.

اما عن الممثلة المصرية ​رانيا يوسف​ فاعتبرت سمية انها مازالت في مرحلة الانتشار والشهرة.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

 

من جهةٍ أخرى، علّقت إحدى المتابعات عن أنّها تعرف ما فعلته الفنانة المصرية سمية الخشاب، حيث أكّدت أنها زرعت شريحة في رأسها لحفظ المعلومات، ما أثار الجدل.

في التّفاصيل، بعد ان أعلنت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ خلال الساعات الاخيرة، فوزها بمبلغ مليون ريال سعودي في برنامج “​من سيربح المليون​”، مع الاعلامي ال​لبنان​ي ​جورج قرداحي​ ​وزير الاعلام​ في لبنان حالياً، كتبت متابعة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الأإجتماعي، معلقة: ” عندي نظرية ان سمية الخشاب زرعت شريحة في عقلها بتخزن عليها كل حاجة.. سواء انها تتعلم ترندات الدارجة هنا او معلومات ثقافية وشوية شوية هتتحول لحاجة شبه انها هتبقي آلية عشان الشريحة هيكون ليها ال upper hand علي عقلها و تعمل نسخ منها”.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب تربح مليون ريال سعودي.. وناصر القصبي يساعدها – صور

لترد سمية عليها بحديث مع صحيفة الوطن المصرية أنها أعجبت بما كتبته، رغم أنها لم تُركب شريحة لكن كتابتها تعد بمثابة أكبر دليل علي تحليها بالوعي والإدراك، واختلاف الفكر خلال الآونة الأخيرة.

وأضافت: “استفدت كثيرا من فترة الإغلاق، وقت انتشار فيروس كورونا، حيث غذيت عقلي بمعلومات جديدة، واطلعت علي ثقافات مختلفة، وحصلت على كورسات في اللغات والتنمية البشرية وعلوم الطاقة والأرقام والتغذية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى